النشرة الفنية| إصابة جورج كلوني.. و"عضة" زينة.. وانفصال ابنة أصالة

12:10 ص الأربعاء 11 يوليو 2018

النشرة الفنية

إعداد - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددًا من أخبار الفن، منها ما تعلق بالفنانة زينة، التي اتهمت بالتعدي على أسرة أمريكية في الإمارات، وإصابة الفنان جورج كلوني في حادث سير، وطلاق ابنة الفنانة أصالة، وغيرها. وإليكم التفاصيل:

أمريكي يتهم "زينة" بالتعدي على أسرته بدبي: "عَضّت زوجتي"

تواجه الفنانة زينة تهمة التعدي على أسرة أمريكية، وفق بلاغ سجلته شرطة دبي، تقدم به شخص من أصل مصري قال إن زينة ضربت زوجته وابنته البالغة 11 عامًا داخل فندق أتلانتيس أواخر الشهر الماضي، بينما اتهمت الفنانة الأب والأم بالتعدي عليها لرفضها التصوير.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أول رد من زينة على اتهامها بالتعدي على أسرة أمريكية

ردت زينة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، ببيان على اتهامها بالتعدي على أسرة أمريكية من أبٍ ذي أصل مصرية وزوجته وابنته 11 عامًا داخل فندق أتلانتيس أواخر الشهر الماضي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أول رد من محامي الأسرة الأمريكية على بيان زينة

أثارت الفنانة زينة الجدل بعدما تقدمت أسرة أمريكية ببلاغ لشرطة دبي، تتهمها بالتعدي عليها. وانفرد مصراوي بتصريحات من محامي الأسرة حسن محسن الحايس، الذي كشف تفاصيل مهمة في القضية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ابنة أصالة تنفصل عن زوجها (صور)

انفصلت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، بعدما جمعت بينهما قصة حب لأكثر من 10 سنوات. إليك تفاصيل ما قالته شام:

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بكلمات مؤثرة.. ابنة سامي العدل تحيي الذكرى الثالثة لرحيله

بكلمات مؤثرة، أحيت رشا العدل ابنة الفنان الراحل سامي العدل ذكرى رحيله الثالثة التي تحل اليوم الثلاثاء 10 يوليو، وإليك ما قالته:

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

في ذكراه الثالثة.. مدحت العدل يوجه 4 رسائل لشقيقه سامي

"سامي كان واحد ربنا أمره يشيل هموم البشر كأنها قدره".. بتلك الكلمات رثى دكتور مدحت العدل شقيقه الفنان الراحل سامي العدل، بقصيدة "غنوة لـ.. سامي العدل".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

طليق نيللي كريم ينشر صورًا رفقة خطيبته وابنتيه

نشر دكتور هاني أبو النجا، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، صورًا جديدة تجمعه بابنتيه "سيليا"، و"كندة"، وخطيبته كارولين سليمان.. إليك تفاصيل الصور وما قاله دكتور هاني أبو النجا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إصابة جورج كلوني في حادث سير

أصيب الفنان العالمي جورج كلوني، الثلاثاء، في حادث سير نجم عن اصطدام دراجته النارية بسيارة في جزيرة سردينيا الإيطالية، حسبما جاء في تقارير صحفية. وكان "كلوني" يقضي فصل الصيف مع زوجته أمل في الجزيرة. إليك التفاصيل الكاملة للقصة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

قبل طرحه في الأسواق.. تعرف على أغاني ألبوم إليسا

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" عن أغاني ألبومها الجديد "إلى كل اللي يحبوني"، الذي طرحت البوستر الخاص به مساء أمس. إليك تفاصيل الأغاني:

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

جاستين بيبر يعلن خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين

أعلن نجم البوب الكندي جاستين بيبر، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن خطبته من عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين. إليك تفاصيل ما تم نشره.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان