إعلان

طفولة مي نور الشريف وسيلفي مايا وأناقة نسرين طافش .. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 01 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

أمل بشوشة

شاركت الفنانة أمل بشوشة جمهورها بصورة جديدة لها ظهرت بإطلالة مميزة، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

رولا سعد

شاركت الفنانة اللبنانية رولا سعد جمهورها بصورة جديدة لها ظهرت بعيونها فقط، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ونالت إعجاب الجمهور، وكتبت:" الأمل صديق رائع، ربما يغيب لكنه لا يخون أبداً".

نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة مميزة وأنيقة مرتدية فستان من اللون الأحمر، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة برفقة نجلها عمر، وابن شقيقها زياد، وظهرت وفاء في الصور وهي تمازحهما وتقوم وتخبط رؤوسهما في بعضهما البعض.

ناردين فرج

شاركت الإعلامية ناردين فرج جمهورها بصورة جديدة لها، عبر صفحتها بـ "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة مميزة حيث ارتدت بدلة صفاء اللون.

لقاء سويدان

نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة بفستان مميز من تصميم هاني البحيري ، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام" وهو الفستان ارتدته في حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح الذي أقيم في بيروت، السبت.

سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، صورة من أحدث جلسة تصوير، بعدسة المصورة عائشة الشبراوي، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، وظهرت فيها وهي ترتدي ملابس صيفية.

"سيلفي" مايا دياب

نشرت الفنانة مايا دياب عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها وهي تلتقط "سيلفي"، وعلقت قائلة: "حان الوقت للعودة إلى المنزل ولكن أولا.. دعني آخذ سيلفي".

والدة عمرو سلامة

شارك المخرج عمرو سلامة، جمهوره على موقع انستجرام، بصورة لوالدته وهي تحضر لنفسها "القهوة" المرسوم على وجهها اسميهما، وعلّق على الصورة قائلًا: "على الرغم من أنها لا تحب أن تشربه، إلا أنها أصرت على تناول القهوة مع صلصة الشوكولاتة حتى تتمكن من رسم أسمائنا عليها".

طفولة مي نور الشريف

شاركت الفنانة مي نور الشريف جمهورها على موقع انستجرام، بصورة لها من مرحلة طفولتها، وأثارت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها.

فيديو قد يعجبك: