النشرة الفنية| ياسمين هاربة في إعلان "الأبلة طم طم" ومؤلف بالحجم العائلي يكشف كواليس تجربته مع الفخر

12:10 ص السبت 09 يونيو 2018

إعداد| مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي أمس الجمعة، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بكل من السيناريست محمد رجاء وحوار خاص عن مسلسله "بالحجم العائلي" ،وتصريحات مع الفنان دياب، وياسمين عبد العزيز، وهنيدي وغيرهم، وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم

إعلان

"ها لله ها الله ع الفانلة" و"البق باقة".."هكذا تفوقت الأفكار" على النجوم في إعلانات رمضان

مع تركيز الجمهور في الإعلانات التي تُعرض كل عام في رمضان، ورغم انبهارهم بالإعلانات التي تضم عدد كبير من الفنانين والفنانات، إلا أن هذا العام لفت نظر المتابعون مجموعة من الحملات الدعائية لبعض المنتجات، والتي اعتمدت على وجوهًا لم نرها من قبل، أو حتى أشخاص معروفين لكنهم ليسوا بقوة النجوم الذين اجتمعوا في إعلانات أخرى.
وإليكم التفاصيل:

حوار- محمد رجاء: بطل "بالحجم العائلي" يشبه "الفخراني"..وبقينا مأفورين في السعادة والكابة"

يرى أن الفن هدفه الأهم والأرقى هو التسلية، يسعى لتقديم أعمال اجتماعية تتحدث عن المجتمع المصري بملامحه ومشاكله وقضاياه بصدق، هو السيناريست محمد رجاء، الذي قدم لجمهور رمضان 2018 مسلسل اجتماعي "لايت"، يجمع من جديد وبعد سنوات طويلة من الغياب بين الفنان يحيى الفخراني والفنانة ميرفت أمين. "مصراوي" التقى رجاء وكان لنا معه الحوار التالي..
وإليكم التفاصيل:

10 لقطات من حلقة ديانا حداد في "رامز تحت الصفر"..اشتبكت مع فتاة روسية

استضاف الفنان رامز جلال في الحلقة الـ23 من برنامجه "رامز تحت الصفر" المطربة اللبنانية ديانا حداد، لتنضم لضحايا مقالبه، التي اعتاد على تقديمها كل عام في شهر رمضان الكريم، ونستعرض في السطور التالية أبرز لقطات الحلقة..
وإليكم التفاصيل:

بالفيديو-بعد إنتهائه من تصوير "أرض النفاق"..محمد هنيدي يوجه رسالة لجمهوره

نشرت الصفحة الرسمية لشركة "العدل جروب"، على موقع "فيسبوك"، فيديو لاحتفال صنّاع مسلسل "أرض النفاق" بانتهاء التصوير، بحضور المنتج جمال العدل والفنان محمد هنيدي، والفنان محمد محمود.
وإليكم التفاصيل:

هل يقدم أمير كرارة جزء ثالث من "كلبش"؟

قال الفنان أمير كرارة، إنه لا يوجد خطة لإنتاج الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" وأنه ينتظر ردود الأفعال على الموسم الثاني، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مشهد بعينه هو الأصعب "المسلسل كله ضرب ودغدغة وكنت بصور معاه حرب كرموز كمان".
وإليكم التفاصيل:

هتلر يغتال صالح القناوي وطايع يقتل أبناء حربي..أبرز مشاهد الدم في دراما رمضان

صُدم بعض المشاهدون بمشاهد قتل عدد من الشخصيات الدرامية التي تعلقوا بها خلال أحداث المسلسلات الرمضانية المعروضة هذا العام، والتي كانت تلك المشاهد سببًا في تصاعد الأحداث، وتغيير أسلوب تعامل العديد من الشخصيات، ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز الأشخاص الذين قُتلوا في دراما رمضان وعلى يد من
وإليكم التفاصيل:

بالصور والفيديو..أحدهم تعرض للموت وأخر لإصابات بالغة..أبرز 10 نجوم يحرصون على تنفيذ المشاهد الخطرة

يعد هؤلاء النجوم، هم الأكثر جرأة بين النجوم العالميين ، لحرصهم علي تقديم مشاهد الحركة والأكشن بانفسهم ، ودن اللجوء إلي "دوبلير"، الا في الضرورة القصوي ، وهذا ما يعرضهم إلي إصابات خطيرة وربما الموت في بعض الأحيان،وكان أخرهم النجم توم كروز الذي تعرض لإصابة مؤخرا أثناء تصوير مشاهد قفز من عمارة إلي أخري في الجزء الأخير من سلسلة أفلام الحركة الشهيرة "مهمة مستحيلة" ، وحرص هؤلاء النجوم علي تعلم الفنون القتالية والحفاظ علي لياقتهم بشكل مستمرباعتبارها جزء من شخصيتهم الفنية .
وإليكم التفاصيل:

دياب لمصراوي: "مش بعرف أمشي في الشارع بسبب منصور وهذه حقيقة ابتعادي عن الغناء"

فنان شاب تألق وأجاد تجسيد شخصية المحامي "منصور" الجشع، ضمن أحداث مسلسل "أيوب"، إذ يسعى للوصول لأهدافه حتى وإن كلفه الأمر بيع قيمه ومبادئه، ليتحول لشخص يتسبب في إلحاق الأذى بالجميع.
وإليكم التفاصيل:

ياسمين عبد العزيز تمازح جمهورها: "أبلة طم طم" حقق 104 مليون مشاهدة قبل ما ينزل

مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها بعدما قالت إن البرومو الدعائي لفيلمها الجديد "أبلة طم طم"، والذي طرحته أمس عبر حسابها على موقع انستجرام حقق نحو 104 مليون مشاهدة.
وإليكم التفاصيل:

بالفيديو..محمد رمضان برفقة جمهوره بالتجمع الخامس

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على موقع انستجرام، مقطع فيديو له خلال وجوده في منطقة التجمع الخامس وسط عدد من جمهوره.
وإليكم التفاصيل:

إعلان