مي سليم ووليد فواز ومحمود حافظ.. أبرز زيجات شهر يونيو (صور)

10:04 م السبت 30 يونيو 2018

إعداد- سما جابر:

فاجأ عدد من أهل الفن والإعلام، جمهورهم في الشهر يونيو المنقضي، بعقد قرانهم أو خطبتهم، سواء وسط احتفال عائلي بسيط، أو إقامة حفل كبير يضم الأصدقاء والأهل والأقارب، ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز هؤلاء الذين أعلنوا عن ارتباطهم

مي سليم ووليد فواز

عقد الفنان وليد فواز قرانه على الفنانة الأردنية مي سليم، وسط حضور أقارب العروسين بمكتب توثيق الزواج، بشكل مفاجئ، حيث علمت المواقع الإخبارية بخبر الزواج قبل عقد القران بساعات قليلة، وتوجه وليد ومي بعد عقد القران إلى أحد محال المجوهرات لشراء خاتم الزواج.

ونشأت قصة الحب بين فواز ومي، في مسلسل "الرحلة" الذي عرض رمضان الماضي، وشارك في بطولته باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، وأميرة العايدي، إيهاب فهمي، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، وغيرهم، وهو قصة نور شيشكلي، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.

إيناس علي ومدير تصوير "لعنة كارما"

احتفلت الفنانة إيناس علي، بخطبتها على حسام شاهين مدير تصوير مسلسل "لعنة كارما"، الذي شاركت إيناس في بطولته أيضًا.

وكانت الخطبة قد تمت في أجواء عائلية بالقاهرة، ولم يحضرها سوى المقربون من العائلتان بالإضافة لشقيقة العروس الفنانة ساندي وزوجها رجل الأعمال علي أبو طرية.

توفيق عكاشة وحياة الدرديري

فاجأ الإعلامي توفيق عكاشة متابعيه بعقد قرانه على المذيعة حياة الدرديري، وأُقيم عقد الزواج في منزل أسرة حياة بمدينة بدر في محافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما بحضور والدها فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.

محمود حافظ

عقد الفنان محمود حافظ قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، واتسم الحفل بالخصوصية، واقتصر الحضور على أقارب وأهل العروسين.

وحرص عدد كبير من زملاء الفنان محمود حافظ على تقديم التهاني له عقب عقد قرانه، وانهالت التهاني على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد كتابته منشور أعلن فيه عن عقد قرانه.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
692

إصابات اليوم

27

وفيات اليوم

507

متعافون اليوم

298988

إجمالي الإصابات

17043

إجمالي الوفيات

251902

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي