إعلان

قبل تصريحه ضد تركي آل شيخ.. تصريحات أثارت الجدل للفنان نبيل الحلفاوي

06:40 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

أثار الفنان نبيل الحلفاوي، الجدل، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، بعدما قام بالرد على تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، فيما يتعلق بمنشور كتبه "الحلفاوي" تعقيبا على مباراة مصر والسعودية.

وكان طالحلفاوي" قد دخل في مشادة مع "تركي" حينما صرح أننا نلاعب "أضعف الفرق" ونخسر أمامها، ورد "تركي" أن على الحلفاوي ألا ينتقد ومصر آخر المجموعة.

نبيل الحلفاوي له عدد من التصريحات التي أثارت الجدل، أبرزها:

دفاعه عن الفنانين

دافع الفنان نبيل الحلفاوي، عن وفد الفنانين الذي سافر لمؤازرة المنتخب الوطني، بمونديال روسيا 2018، وأكد أن هناك من يهاجم الفنانين، حتى ولو علم أنهم سافروا على نفقتهم الخاصة، ودخل "الحلفاوي" في مشادة مع عدد من المتابعين الذين عارضوا سفر الفنانين.

الدخول في مشادة مع متابع جزائري

دخل "الحلفاوي" في مشادة مع أحد متابعيه من الجزائر، حينما أكد الأخير أن عملية "إيلات" تم استنساخها من عملية مصرية، ورفض "الحلفاوي" الأمر، وأكد أنها عملية مصرية، وقام متابعي الفنان الكبير بالرد على الشاب الجزائري، الذي احتد على الجميع، لينهي الحلفاوي الأمر بقول : "الحوار معاك بداية فتنة، التجاهل أفضل".

غرامة الانتخابات الرئاسية

بعدما دار نقاش حول تطبيق غرامة على المواطنين الذين لم يشاركوا بالانتخابات الرئاسية الماضية، تفاعل الفنان نبيل الحلفاوي مع الأمر قائلا: "أن الغرامة لا تتجاوز الـ500 جنيه، ومن الممكن أن تقل، ولكنه لا يوافق أن يجبر المواطن على المشاركة الانتخابية".

ذكرى النكبة

في ذكرى نكبة فلسطين، علق الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته بتويتر، أن النكبة حدثت حينما غزت العراق الكويت، وحينما ألقى الفلسطيني أخيه من فوق الأسطح، منذ تعدد جنسيات اللاجئين العرب، حيث تفاعل عدد كبير من جمهوره مع ما قاله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان