النشرة الفنية| أول رد من ناصر القصبي على شائعة وفاته.. والأزمات العاطفية في حياة رانيا يوسف

12:05 ص الأربعاء 27 يونيو 2018

النشرة الفنية

النشرة الفنية| أول رد من ناصر القصبي على شائعة وفاته.. والأزمات العاطفية في حياة رانيا يوسف

إعداد - بهاء حجازي:

نشر "مصراوي"، أمس الاثنين، مجموعة من الأخبار الفنية، التي تناولت العلاقات العاطفية للنجوم، وجانبًا من جديد الأفلام المطروحة حاليًا بدور العرض السينمائي، إليك تفاصيلها:

آخرهن رانيا يوسف.. فنانات كثرت زيجاتهن

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، أمس الاثنين، عن خبر انفصالها عن زوجها الثالث، رجل الأعمال المهندس طارق عزب. ولم تكن "يوسف" الأولى ولن تكون الأخيرة من بين الفنانات اللاتي كثرت زيجاتهن غير المكتملة.

في 10 نقاط.. تعرف على أزمات رانيا يوسف العاطفية

أكدت النجمة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستجرام" أمس الاثنين، خبر انفصالها عن زوجها الثالث رجل الأعمال المهندس طارق عزب، الذي انفصلت عنه في هدوء تام، دون أي قضايا أو خلافات كما حدث مع زوجيها السابقين، إليك تفاصيل الأزمات العاطفية في حياة رانيا يوسف.

بينهم السقا وهيفاء وسمية الخشاب.. قائمة المدعوين لزفاف نجل صادق الصباح

يحتفل المنتج اللبناني صادق الصباح السبت المقبل بحفل زفاف نجله أنور، المقرر إقامته بأحد الفنادق الكبرى في العاصمة اللبنانية بيروت، إليك تفاصيل الحفل والمدعوين فيه:

بالفيديو.. محمد إمام يكشف عن كواليس إحدى مطاردات "ليلة هنا وسرور"

كشف الفنان محمد عادل إمام، عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، عن كواليس مشهد "المطاردة"، ضمن أحداث فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، والذي يعرض حاليًا بالسينمات، إليك تفاصيل المشهد وكيف تم تصويره:

ارتبط اسمه بمذبحة وقعت قبل أيام.. 10 معلومات عن الفنان المرسي أبو العباس

ارتبط اسم الفنان الراحل المرسي أبو العباس بمذبحة وقعت قبل أيام في منطقة فيصل، اتهم فيها نجله بقتل زوجته وابنتيه، بعد خسارة أمواله في البورصة، إليك ما لا تعرفه عن الفنان المرسي أبو العباس.

مخرج "حرب كرموز" يقدم "حملة فرعون" في 2019

كشف المخرج بيتر ميمي عن أعماله في عام 2019، حيث كتب عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "المفروض إن شاء الله عندي فيلمين الفترة اللي جاية وحبيت أقول كلمتين قبل الخبط والرزع والهبد والهرتلة بتاعة العيال الجامدة، إليك تفاصيل ما قاله ميمي عن الفيلمين.

مظاهرة حب من المغاربة لفنانة الإمارات أحلام

احتفى الشعب المغربي بقرار الفنانة أحلام التنازل عن أجرها بالكامل نظير مشاركتها في مهرجان موازين الدولي لصالح الجمعيات الخيرية، إليك ما قاله المغاربة للنجمة أحلام.

هل انتهت مشاكل "ويزو سكول" مع الرقابة؟ مخرج الفيلم يرد

قبل عيد الفطر بأيام، رفضت الرقابة عرض البرومو الدعائي لفيلم "ويزو سكول"، الذي تجسد دور بطولته نجمة "مسرح مصر" دينا محسن، الشهيرة بـ"ويزو"، وذلك بدعوى احتواء الفيلم على إيحاءات خادشة للحياء، ما جعل مصيره على المحك، مخرج الفيلم يرد لمصراوي، إليك تفاصيل رده:

قبل ثالث حفلاته بها- عمرو دياب واليونان.. قصة حب تطاردها الأزمات والشائعات

وسط جدل واسع حول أسباب ذهابه لجزيرة "ميكونوس" اليونانية، كشف عمرو دياب أنه سيُحيي بمشاركة المطرب اليوناني الشهير أنطونيوس راموس الحفل المقام بها يوم 26 يوليو المقبل، إليك كل تفاصيل علاقة عمرو دياب باليونان:

أول رد من ناصر القصبي على شائعة وفاته

بعدما تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي، كذب صديقه الإعلامي السعودي علي العلياني الخبر، إليك أول رد من ناصر القصبي على الخبر.

إعلان