أول صورة لمي سليم بعد الزواج وسارة سلامة مع العائلة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:06 ص الأحد 24 يونيو 2018

لقطات الفن

إعداد-محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

آيتن عامر

كشفت الفنانة آيتن عامر عن صورة لها من جلسة تصوير، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت عليها:" في يوم من الأيام".

عبير صبري

أظهرت الفنانة عبير صبري رشاقتها، من خلال صورة جديدة لها، عبر صفحتها بموقع الصور "انستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة رشيقة ومميزة، نالت اعجاب متابعيها.

رشا المهدي

شاركت الفنانة رشا المهدي جمهورها، بصورة لها خلال تواجدها في روسيا، لحضور فعاليات كأس العالم، ونالت الصورة متابعيها عبر بموقع "انستجرام".

مريام فارس

نشرت الفنانة مريام فارس صورة لها خلال قضائها "عطلة نهاية الأسبوع"، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "انستجرام".

نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة لها، وهي تقود سيارة من اللون الأصفر، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

هند رضا

شاركت المذيعة هند رضا جمهورها بصورة لها خلال تواجدها في روسيا لحضور مباريات كأس العالم، عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام".

عابد فهد

شارك الفنان عابد فهد جمهوره بصورة له عبر صفحته بموقع "انستجرام"، وكتب:" الخوف لا يمنع من الموت ولكنه يمنع من الحياة ".

بسمة بوسيل

نشرت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، صورة جديدة، عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، ظهرت بإطلالة أنيقة، ونالت اعجاب جمهورها.

مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم، أول صورة لها عقب عقد قرانها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

شذي حسون

نشرت الفنانة شذي حسون صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة مميزة، ونالت الصورة اعجاب متابعيها.

سارة سلامة

نشرت الفنانة سارة سلامة صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ظهرت خلالها مع والدها الفنان أحمد سلامة، وشقيقها "زينب"، وكتبت " العائلة".

إعلان