إعلان

يوسف عثمان يواسي مشجعة ألمانية وروسية تُقبل مراسل التليفزيون المصري .. قوتنا الناعمة في روسيا

01:13 م الإثنين 18 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

منذ أن نجح المنتخب المصري في التأهل لكأس العالم، انطلقت العديد من التعليقات الساخرة التي تتوقع كيفية تعامل المشجعين المصريين مع المشجعات الروسيات والأجنبيات عمومًا، والتي تطورت أيضًا إلى تحويلها لحملات دعائية لبعض الشركات، حيث انطلقت حملة لشركة "بطاطس" أظهرت المشجع المصري وهو يتدخل في اختيار ملابس صديقته الروسية التي ارتبط بها فور وصوله هناك.

وبالرغم من أن التعليقات كانت ساخرة إلا أنها تحولت بالأمس إلى حقيقة بعد أن ظهرت مشجعة روسية تُقبّل مراسل التلفزيون المصري على الهواء، ليصبح الأمر حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يُظهر مراسل التلفزيون المصري خلال وجوده في المدرجات وهو ينقل ما يحدث في أحد المباريات، لتقوم مشجعة روسية بوضع قُبلة على خده، مما أدى إلى إحراج المراسل.

من جانبها روت الإعلامية بثينة كامل تفاصيل ما حدث، وعلقت على الأمر بشكل كوميدي، حيث قالت: "وإحنا في نشرة خمسة بنعمل مع الزميل العزيز حوار على الهواء وهو مبتسم وسعيد وإذ بمجموعة من المشجعين يعبرون مبتهجين، يلوحون بأعلام فريقهم، ثم تفاجئه هذه الحسناء بقبلة على الهواء وهو يردد (هذا وارد الحدوث)".

وأضافت: "وشه انقلب للي شايفينه في الصورة، ولسان حالي يقول (مش بس مو صلاح قوتنا الناعمة).. الله يرحمه بقى لو خاطب ولا متجوز.. أما بقى زميلنا مترجم الإشارة فعمل إشارات عجب".

1

أما الفنان الشاب يوسف عثمان، فالأمر تكرر معه بشكل مختلف، حيث نشر صورة برفقة إحدى المشجعات الألمانيات وعلّق عليها قائلًا: "سعادة الدنيا على وشي وأنا بواسي مشجعة ألمانيا بعد الهزيمة والواد الروسي راشق معانا غباوة".

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان