حماقي مع عمرو وردة وإنجي وجدان تهدي "قبلة" لزوجها .. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 07 مايو 2018

لقطات الفن

إعداد-محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الأحد، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

كارمن سليمان

شاركت المطربة كارمن سليمان جمهورها، بصورة لها خلال زيارتها مستشفى 57357، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

لاميتا فرنجيه

شاركت الفنانة لاميتا فرنجيه جمهورها بصورة لها بإطلالة مميزة، ارتدت خلالها فستانا طويلا من اللون الأصفر، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام".

هيدي كرم

نشرت الفنانة هيدي كرم عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، صورة لها بتقنية الأبيض والأسود، نالت إعجاب الجمهور.

نيللي كريم

عبرت الفنان نيللي كريم عن سعادتها بصورة لها عبر موقع "إنستجرام"، بصورة لها وهي تبتسم وكتبت عليها قائلة:" ابدأ يومك بابتسامة".

محمد حماقي

حضر لاعب كرة القدم عمرو وردة العرض الأخير من برنامج "ذا فويس"، ونشر المطرب محمد حماقي صورة لهما، وكبت عليها: "حبيبي شكراً إنك جيت ونورتني، ربنا معاك ومع باقي رجالة المنتخب في روسيا إن شاء الله".

دومينيك حوراني

نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع " إنستجرام"، نالت إعجاب العديد من متابعيها.

سارة سلامة

عبرت الفنانة الشابة سارة سلامة عن حبها لصديقتها الفنانة راندا البحيري، من خلال صورة جمعتها بها عبر صفحتها بموقع " إنستجرام"، وكتبت عليها:"مع قلبي".

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان، صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت خلالها بتقنية الأبيض واسود.

ناهد السباعي

عبرت الفنانة ناهد السباعي عن حبها لوالدتها المنتجة ناهد الشريف، وخطيبها محمد عبد ربه بصورة لها جمعتها بهما على " إنستجرام" وكتبت عليها:" لا تختار عائلتك، إنها هدية الله لك".

قبلة إنجي وجدان

نشرت الفنانة الشابة إنجي وجدان صورة علي حسابها الشخصي بـ"إنستجرام" صورة وهي تقبل زوجها كتعبير عن حالة الحب التي تعيشها معه .

إعلان