• "بيذاكرلي وعلاقة روحية وفريق العمل" ..أبرز إشارات نجوم الفن قبل إعلان الزواج

    08:44 م السبت 05 مايو 2018

    كتب - بهاء حجازي

    استخدم عدد من مشاهير الفن بعض الإشارات لإخفاء علاقة الحب التي تجمعه بالطرف الآخر أو الخروج من مأزق الاعتراف بقصة الحب قبل اكتمالها أو نضوجها بشكل عام، فهي الفترة التي تسبق الزواج، والتي تتمتع بكل شروط السرية التامة حتي لو كانت مشاعر الطرفين واضحة أمام جمهورهما، وقد انتشرت هذه الإشارات خلال الفترة الأخيرة وأثار بعضها العديد من التعليقات الساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنها "علاقة روحية" لسمية الخشاب و"فريق العمل" لعمرو دياب، وغيرها من الإشارات

    في هذا التقرير نرصد لكم أهم الأسباب التي ساقها الفنانون ليخبئوا حبهم عن عيون الإعلام والناس قبل إعلانه بشكل رسمي.

    1. هبة مجدي ومحمد محسن (بيذاكرلي)

    طلت النجمة هبة مجدي ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية "منى الشاذلي" وأثناء الحلقة تطرق الحديث لعلاقتها بالمطرب الشاب محمد محسن، وقالت هبة مجدي: "محمد بيذاكرلي واديته وردة"، وبعدها بأشهر قليلة تم إعلان الزفاف.

    2. أحمد سعد وسمية الخشاب – علاقة روحية

    نشرت الفنانة ريم البارودي تدوينة لها عبر موقع تويتر تبارك للفنان أحمد سعد ارتباطه بالفنانة سمية الخشاب الأمر الذي أثار موجة من التعاطف مع ريم البارودي لأنه من المعروف أن ريم البارودي كانت مرتبطة بالفنان أحمد سعد، حل الفنان أحمد سعد بعدها ضيفا على الإعلامي عمرو أديب وحين واجهه بما كتبته ريم، قال إن ما يجمعه بالفنانة سمية الخشاب (علاقة روحية ووالدة سمية هي من صممت فستان أخته).

    وأجرت سمية الخشاب مداخلة هاتفية في البرنامج وأكدت على ما قاله أحمد سعد، وبعدها بأيام قليلة أعلن الاثنان عن زواجهما.

    3. بسنت نورالدين – معز مسعود - نموذج مشرف

    المذيعة الشابة بسنت نورالدين والتي حققت نجاحا كبيرا من خلال الفيديوهات القصيرة التي تبثها على اليوتيوب والفيس بوك والتي تعيد التعريف بالآثار المصرية، تزوجت من فترة قليلة بالداعية الشاب والمنتج معز مسعود، كانت العلاقة بينهما بدأت من خلال تدوينة لمعز مسعود يمتدح فيها بسنت ووصفها بالنموذج المشرف وما لبثا أن أعلنا ارتباطهما، وبعدها بأشهر قليلة أعلنت انفصالها عنه.

    17707-معز-مسعود-من-4-أشهر-عن-بسنت

    4. شيرين وحسام حبيب – أخويا

    نشر والد الفنان حسام حبيب صورة لابنه برفقة الفنانة شيرين عبدالوهاب وكتب تعليقا عليها "صورة لابني مع خطيبته" الأمر الذي أثار ضجة كبيرة ولكن حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب نفيا العلاقة بينهما، وأزال والد حسام حبيب الصورة من على حسابه، وكانت شيرين كتبت من قبل لحسام حبيب على إنستجرام (أخويا)، وكتب حسام حبيب لها تعليقا على أغنيتهما سويا (كل ما أغني) "أغنية مع أختي شيرين".

    بعدها بأقل من شهر أعلن حسام حبيب وشيرين عن زواجهما في جو عائلي حضره المقربون من الطرفين.

    5. عمرو دياب ودينا الشربيني

    نشر الفنان العالمي عمرو دياب صورة له برفقة دينا الشربيني والمنتج تامر مرسي والسيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان وعنوّن الصورة "صورة مع فريق عمل فيلمي 2018 إن شاء الله"، الصورة التي تم إعادة رفعها ملايين المرات وتحولت إلي الكوميكس والتندر على وصف الحبيبة بفريق العمل.

    وقد شوهد الفنان عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في أماكن متعددة ومن المقرر أن يخوضا سويا بطولة فيلم الشهرة المقرر الانتهاء منه في عام 2018.

    6. حسن الرداد وإيمي سمير غانم

    ثنائي فني ناجح فالنجم حسن رداد والفنانة إيمي سمير غانم شاركا معا في أفلام زنقة ستات – عشان خارجين ومسلسل "حق ميت" الأمر الذي لفت الأنظار إليهما كحبيبين إلا أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم نفيا الخبر كثيرا ووصفا نفسيهما بثنائي فني ناجح ليس إلا، وما هي إلا أشهر قليلة وأعلنا زفافهما.

    ويشارك الاثنان هذا العام في مسلسل "عزمي وأشجان" ليخوضا به السباق الرمضاني من إنتاج أحمد السبكي.

    7 – طارق العريان وأصالة – شريك نجاح

    قدمت الفنانة السورية أصالة عددًا من الفيديو كليب من إخراج المخرج المصري طارق العريان منها (يا مجنون – ما قلتليش – فين حبيبي – أرد ليه) ووصفته بشريك نجاحها الفني، وسرعان ما تحول النجاح الفني إلى علاقة زواج ناجحة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان