ياسمين عبد العزيز تسخر من طول كريم وإيمي سمير غانم إفريقية.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:11 ص الخميس 03 مايو 2018

إعداد- سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الأربعاء، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

ياسمين وكريم عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على انستجرام صورة تجمعها بالفنان كريم محمود عبد العزيز من كواليس المسلسل الإذاعي الذي سيقدماه سويًا في رمضان بعنوان "دوخيني يا لمونة" وعلقت على الصورة قائلة: "الوحيد اللي أنا جنبه بحس اني قصيرة".

رحلة هنا الزاهد

نشرت هنا الزاهد عبر حسابها على انستجرام، صورة لها خلال رحلتها بأحد الدول الأوروبية، مرتدية فستان أسود، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها

عمرو سعد وأبنائه

نشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة طريفة لأبنائه خلال تواجدهما في أحد المتنزهات، ولاقت الصورة إعجابًا كبيرًا من متابعيه

إيمي سمير غانم إفريقية

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها من كواليس تصوير مسلسل "عزمي وأشجان"، وظهرت في الصورة وهي تجسد شخصية فتاة إفريقية

سيلفي نوال الزغبي

نشرت المطربة نوال الزغبي صورة سيلفي لها عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها بكلمات من أغنيتها "متل الأول"، وقالت: "عم تسالني لو نرجع متل الاول هيدا اللي قللي راجع منو مطول".

رولا سعد من أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة رولا سعد عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها من أحدث جلسة تصوير، وعلقت عليها قائلة: "الطيبون دائما اوفياء.. والاوفياء دائما متألمون، ولكنهم على ربهم متوكلين".

روجينا في "ضد مجهول"

نشرت الفنانة روجينا عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها من شخصيتها التي تؤديها في مسلسل "ضد مجهول" الذي سيُعرض في رمضان المقبل، وعلقت عليها قائلة: "مايا في مسلسل ضد مجهول.. بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح رمضان 2018".

هيفاء في كواليس "لعنة كارما"

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على انستجرام، صورة جديدة من كواليس مسلسلها الجديد "لعنة كارما" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

كارمن سليمان في حفل الجامعة الأمريكية

نشرت الفنانة الشابة كارمن سليمان، عبر حسابها على انستجرام، صورة لها من حفلها الذي أقيم بالأمس، في الجامعة الأمريكية، وارتدت خلال الحفل بدلة بيضاء.

بورتريه لحنان ترك

نشرت الفنانة حنان ترك عبر حسابها على انستجرام، بورتريه أهداه لها أحد معجبيها، وعلقت على الصورة قائلة: "شكرًا أوي".

إعلان