"فؤش" على مائدة إفطار روجينا وعمرو سعد بدير سمعان.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص السبت 26 مايو 2018

إعداد- منى الموجي:
يحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، على مشاركة متابعي صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من حياتهم الفنية والشخصية يوميًا، رغم حرارة الجو ومشقة الصيام، كما يستغل البعض السوشيال ميديا للترويج لأعمالهم الرمضانية، وفي السطور التالية نستعرض أبرز 10 لقطات للمشاهير نشروها على مدار تاسع أيام شهر رمضان الكريم..

إعلان

شريهان

اختارت الفنانة الاستعراضية شريهان مشاركة جمهور صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، بصورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي كريم نور.

روجينا

نشرت الفنانة روجينا عبر حسابها على "انستجرام"، صورة تجمعها بأصدقائها الذين تناولوا معها الإفطار في تاسع أيام الشهر الكريم، وضمت المائدة إلى جانب زوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، الفنانة درة، الفنان محمد فؤاد "فؤش" والمخرج مجدي الهواري.

ريم مصطفى

نشرت الفنانة ريم مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورتها بجوار بوستر مسلسلها "الوصية"، ومكتوب عليها اسم الشخصية التي تؤديها، والذي كان محل سخرية من جمهور المسلسل بمجرد اكتشافه، إذ ظهرت في بداية المسلسل باسم "الدلع" شاهي، وتم الكشف عن اسمها الحقيقي ضمن أحداث الحلقات الأخيرة وهو "شاهيطاز العلا"، وعلقت " لأ وفرحانة بنفسي أوي تلألؤ قطرات الندى على ورق الجرجير يوم التلات".

عمرو سعد

شارك الفنان عمرو سعد متابعي صفحته على "انستجرام"، بصورة التقطها على طريقة السيلفي في دير سمعان الخراز بالمقطم، واكتفى بالتعليق قائلًا "قريبًا".

نجل أحمد السقا

نشر ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا صورة تجمعه بجده مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، احتفالًا بعيد ميلاده، معلقًا "عيد ميلاد سعيد لأحسن جد في العالم.. بحبك".

أمير رمسيس وهشام سليم

نشر المخرج أمير رمسيس عبر "انستجرام"، صورة تجمعه بالفنان الكبير هشام سليم، ولم يكشف عن سبب اللقاء الذي جمعهما أو مكانه، معلقًا "دلوقتي الآن حالا فورا.. أولا ساندوتشات في السكة بعزقة مالية ..ثانيا ما بيقولوهاش وهمه ناويين ياجلوها ١٢ سنة ، انت جاي معانا يا إبراهيم.. كنت عارف".

هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح غلاف إحدى المجلات العربية.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي عبر "انستجرام"، صورتين من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها مرتدية ملابس تميل للطابع السيناوي.

عاصي الحلاني

نشر الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه بالإعلامي علي العلياني، مروجًا للحوار التليفزيوني الذي سيطل من خلاله على جمهوره عبر قناة MBC1، وذلك في برنامج يحمل اسم "مجموعة إنسان".

وليد يوسف

نشر السيناريست وليد يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، صورة تجمع نجله يوسف بـ"الزعيم" عادل إمام، من كواليس مسلسل "عوالم خفية"، المعروض حصريًا على CBC، ضمن السباق الرمضاني، معلقًا "ربنا يحميك يا يوسف".

إعلان