هشام ماجد "عجوز" وبشرى مع مذيع الشارع.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:05 ص الجمعة 25 مايو 2018

إعداد - سما جابر:
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الخميس، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

إعلان

أبطال الوصية "كارتون"


شاركت الفنانة ريم مصطفى جمهورها على موقع انستجرام، صورة أهداها لها أحد المتابعين، وهي عبارة عن تحويل أفيش مسلسل الوصية إلى كارتون، وعلقت على الصورة قائلة: "شكرًا لصاحب الفكرة والتنفيذ".

هشام ماجد "عجوز"


نشر خبير المؤثرات الخاصة بالماكياج، طارق مصطفى كامل، صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، للفنان هشام ماجد، وهو يرتدي ماسك لرجل مسن، ولم يعلق على الصورة ولا يوضح هي من أي عمل فني.

شريف رمزي يروج لحلقة أمير كرارة في "واكلينها والعة"


نشر الفنان شريف رمزي عبر حسابه على موقع انستجرام صورة تجمعه بالفنان أمير كرارة، وروّج لحلقته في مسلسله "واكلينها والعة" التي سيظهر فيها كضيف شرف، وعلّق رمزي قائلًا: "شوفوا حلقة حبيبي أمير كرارة في مسلسل واكلينها والعة".

ويزو تهنئ أبطال "قلب أمه"


هنأت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، كل من هشام ماجد وشيكو بفيلمهما الجديد "قلب أمه" ونشرت صورة الأفيش عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: "يلا بينا بقى، ألف مبروك يا شيكو ويا هشام إن شاء الله يكسر الدنيا".

فتحي عبد الوهاب ونسرين أمين في الكواليس


نشر الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له رفقة الفنانة نسرين أمين من كواليس تصوير مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وعلّق على الصورة قائلًا: "الآن من تصوير مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير في الحر".

روجينا والفانز


نشرت الفنانة روجينا عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها برفقة عدد من الفتيات، وعلقت عليها قائلة: "أحلى أربع بنات اخوات جم يتصوروا معايا قالوا لي إحنا عايزين نتصور مع ليلى بنحبها.. إحنا بنكره مايا.. أروع فانز فى الدنيا"، وذلك في إشارة منه لأسماء الشخصيتين التي تجسدهما في دراما رمضان في مسلسلات "ضد مجهول" و"كلبش 2"

عمرو سعد وكواليس إعلان بيت الزكاة

نشر الفنان عمرو سعد صورة لطفل عبر حسابه على موقع انستجرام، والتقطت الصورة من كواليس إعلان البيت المصري للزكاة، وعلّق عليها قائلًا: "عسل.. كواليس إعلان بيت الزكاة المصري".

غادة عبد الرازق وشقيقتها

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لشقيقتها يسرية خلال تناولها إفطار رمضان، أمس الخميس، وعلقت عليها قائلة: "بدون تعليق.. النهاردة برضه يسرية".

محمد رمضان يسأل جمهوره عن رأيهم بـ"نسر الصعيد"


نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على موقع انستجرام صورة مجمعة للشخصيتين الذي يؤديهم في مسلسل "نسر الصعيد" وهما صالح وزين القناوي، وعلق على الصورة قائلًا: "منتظر رأيكم في الحلقة الثامنة من نسر الصعيد.. زين القناوي.. صالح القناوي.. ثقة في الله نجاح".

بشرى مع مذيع الشارع

أعلنت الفنانة بشرى أنها ستحل ضيفة مع الإعلامي أحمد رأفت في برنامجه الذي يقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك اليوم الجمعة، حيث نشرت صورة من كواليس الحلقة عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "انتظروا حلقتي بكرة مع مذيع الشارع أحمد رأفت.. وتهييس بس".

إعلان