"زغروطة" راندا البحيري وغادة عبد الرازق برفقة أسرتها .. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 20 مايو 2018

لقطات الفن

إعداد-محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

يارا

نشرت المطربة يارا صورة وهي تتناول الحلوى بعد الإفطار، وذلك عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، وكتبت عليها:" مساء الخير شو نوع الحلويات اللي بتحبّوها بعد الإفطار؟ انا من الحلويات اللي بحبها هالكيك بالشوكولا إنتو شو بتحبوا؟".

سارة سلامة

هنأت الفنانة سارة سلامة جمهورها بشهر رمضان الكريم عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ونشرت صورة جديدة لها وكتبت عليها:" كل سنة وانتوا طيبين".

لطيفة

شاركت الفنانة لطيفة جمهورها بصورة جديدة عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت خلالها في أجواء رمضانية.

راندا البحيري

شاركت الفنانة راندا البحيري جمهورها بصورة من حفل زفاف شقيقها الذي احياه المطرب تامر حسني، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، وكتبت على الصورة قائلة:" تيمو تامر حسني الجميل لما خلاني ازغرط في فرح أحمد أخويا".

نوال الزغبي

نشرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ظهرت بإطلالة مميزة ومرتدية فستان أسود، ولاقت اعجاب جمهورها.

ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة جديدة لها خلال تواجدها في روسيا بصحبة أحدي صديقتها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصورة لها عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، أثناء تناولها الإفطار برفقة أسرتها وأصدقائها.

سعد لمجرد

نشر المطرب سعد لمجرد صورة جديدة له عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، وكتب عليها قائلا:" تقبل الله منا ومنكم".

هيفاء وهبي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، صورة جديدة لها من مسلسلها الرمضاني "لعنة كارما"، عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام".

ستيفاني صليبا

نشرت الفنانة ستيفاني صليبا صورة لها جمعتها بالفنان هاني سلامة، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، من كواليس مسلسل "فوق السحاب"، الذي يشارك من خلاله في السباق الرمضاني.

إعلان