نشرة هوليوود| إيفا لونجوريا تحتفل بالعرض لفيلمها الجديد وكلوي غرايس في جورجيا

12:15 ص الأربعاء 02 مايو 2018

نشرة هوليوود| إيفا لونجوريا تحتفل بالعرض لفيلمها الجديد وكلوي غرايس في جورجيا

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومنها كواليس الموسم الثالث لمسلسل "Stranger Things"، وميليسا مكارثي بالعرض الخاص لفيلمها في ألاباما، والكشف عن أسم أمير كامبريدج الجديد.

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

هيلي ستاينفيلد تغني بحفل الـ"Choice Awards" بأندونيسيا

حرصت النجمة الشابة هيلي ستاينفيلد على حضور فعاليات حفل الـ"Indonesia Choice Awards"، حيث قامت هيلي بإعتلاء المسرح وغناء عدد من أغانيها ومنها "Love Myself"، "Most Girls"، "Rock Bottom"، حيث قامت هيلي بنشر صورة لها من الحفل عبر حسابها على إنستجرام، والتي شكرت من خلاله القائمين على الحفل لإستضافتها.

كاثرين ماكفي تعلن عن ترشيحات جوائز الـ"Tony Awards"

أعلنت النجمة كاثرين ماكفي، عن ترشيحات الـ"Tony Awards" للمسرح، وذلك صباح اليوم الثلاثاء، بمدينة نيويورك الأمريكية، وشاركها إعلان الترشيحات النجم الحائز على جائزة "Tony" ليزلي أودوم جونيور.

صور جديدة من كواليس الموسم الثالث لمسلسل "Stranger Things"

نشر موقع "JustJared"، صور من كواليس الموسم الثالث لمسلسل الفانتازيا "Stranger Things"، وذلك أثناء تصوير عدد من المشاهد الخارجية، وظهر بالصور عدد من نجوم المسلسل، ومنهم النجمة وينونا رايد، وديفيد هاربر.

إيفا لونجوريا وانا فاريس بالعرض الخاص لفيلمهما "Overboard"

حرصت النجمتان انا فاريس وإيفا لونجوريا باركر، على حضور فعاليات العرض الخاص لأجدد أعمالهما السينمائية معاً، وهو الفيلم الكوميدي "Overboard"، وحرصا على إلتقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء، ومن المقرر عرض الفيلم بمطلع شهر مايو المقبل.

سيلفي "Nsync" مع إيلين ديجينرس

نشر موقع "ENews"، صور على طريقة السيلفي إلتقطتها فريق "Nsync"، مع الإعلامية الشهيرة إيلين ديجينرس، وذلك بعد تكريمهما ظهيرة أمس الأثنين بـ"نجمة" على ممشي هوليوود، حيث حرص الفريق بأكمله على الحضور وعلى رأسهم النجم العالمي جستين تيمبرلك.

"Lucas Film" تسلم الشعلة لـ"Marvel" بعد تخطي فيلمها إيرادات "Star Wars"

هنأت شركة "Lucas Film"، القائمين على شركة "Marvel"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي يحققه أحدث أعمالها السينمائية "Avengers: Infinity War"، وتخطيه الإيرادات العالمية لفيلم "Star Wars: The Force Awakens"، ليصبح هو الأعلى إيرادا في تاريخ السينما، ووجهت "Lucas Film"، خطاباً رسمياً وتضمن "من مجرة بعيدة إلى أبطال الأرض الخارقين، نهنيكم كأكبر إفتتاحية لفيلم في تاريخ السينما.

الكشف عن أسم مولود الأميرة كاثرين والأمير ويليام

علمت العديد من المواقع العالمية، خلال الساعات الماضية، عن إسم المولود الجديد للأميرة كاثرين والأمير هاري، والذي ظل سراً منذ ولادتها الأسبوع الماضي، وهو الأمير "لويس ارثر تشارلز".

ميليسا مكارثي تروج لفيلمها الجديد "Life of the Party" بألاباما

روجت النجمة العالمية ميليسا مكارثي لأحدث أعمالها السينمائية، وهو الفيلم الكوميدي "Life of the Party"، وذلك بالعرض الخاص للفيلم بمدينة ألاباما الأمريكية، وحرص زوجها بن فالكون على التواجد ودعمها، حيث إلتقطوا عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للعرض الخاص.

كلوي غرايس موريتز مع عائلتها في جورجيا

إلتقطت عدسات الباباراتزي، صور للنجمة الشابة كلوي موريتز، وذلك أثناء قضائها وقت خاص مع عائلتها في مدينتها جورجيا، ولاقت الصور إعجاب الالاف من متابعي النجمة الشابة على السوشيال ميديا.

إعلان