النشرة الفنية| نقل الفنان أحمد عبد الله للمستشفى وتامر مرسي يكشف سبب استبعاد يسرا وهنيدي من رمضان

01:15 ص الأربعاء 16 مايو 2018

النشرة الفنية

النشرة الفنية| نقل الفنان أحمد عبد الله للمستشفى وتامر مرسي يكشف سبب استبعاد يسرا وهنيدي من رمضان

القاهرة - مصراوي:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بكل من الفنان أحمد عبد الله محمود ومسلسل "أرض النفاق" و"لدينا أقوال أخرى" والفنانة فيفي عبده والفنانة ياسمين رئيس والفنانة شيرين عبد الوهاب و"العدل جروب"، وغيرها من الأخبار الفنية.. وفيما يلي أبرز ما نُشر على مدار اليوم.

أسباب دخول أحمد عبد الله محمود للمستشفى

حرصت الفنانة سارة نخلة على طمأنة أصدقائها، ومتابعي حساب زوجها الفنان الشاب أحمد عبدالله محمود، على موقع "فيسبوك"، على صحة زوجها، وذلك بعدما نشرت أن سيارة الإسعاف نقلته إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية.. شاهد ماذا قالت وأسباب دخول زوجها للمستشفى.

رد تامر مرسي على تأجيل مسلسلي يسرا وهنيدي

أثار خبر تأجيل قناة ON E، عرض مسلسلي "أرض النفاق" بطولة الفنان محمد هنيدي، و"لدينا أقوال أخرى" بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، وخروجهما من خريطتها لشهر رمضان المُقبل، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجمهور عن السبب الذي دفع إدارة القناة لاتخاذ هذا القرار مع نجمين كبيرين، في الوقت الذي علق فيه المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين وشبكة قنوات ON E، على تساؤلات واستفسارات الجمهور تلك.. شاهد ماذا قال.

جلسة تصوير لفيفي عبده

خضعت الفنانة فيفي عبده لجلسة تصوير حديثة بعدسة المصور البحريني محمد فيفد. ونشرت فيفي عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور من الجلسة، ظهرت فيها مرتدية فستان ذهبي مكشوف الكتفين.. شاهد الصور.

ياسمين رئيس تتضامن مع الفلسطينين

تضامنت الفنانة ياسمين رئيس مع الشعب الفلسطيني، وأعلنت رفضها قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، حيث تفاعلت مع هاشتاج "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" الذي انتشر عبر "تويتر".. شاهد ماذا قالت.

شيرين تعلق على قضية البلهارسيا

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حكم برائتها من تهمة الإساءة لمصر ومياه النيل، وذلك خلال استضافتها ببرنامج "MBC Trending" على MBC4.. شاهد ماذا قالت.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسلي هنيدي ويسرا

حرصت شركة "العدل جروب"، المنتجة لمسلسلي "أرض النفاق" و"لدينا أقوال أخرى"، على الترويج للقناة العارضة للعملين، وهي التليفزيون السعودي، من خلال نشر تردد القناة، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، حتى يستطيع الجمهور الحصول عليها قبل انطلاق السباق الرمضاني، وذلك بعد تأجيل عرض المسلسلين على قناة ON E، لبعد انتهاء الشهر الكريم.. تعرف على ترددات تلك القنوات.

كواليس الصدمة

قال وائل السادات معد برنامج "الصدمة"، إن الجديد بالموسم الثالث من البرنامج، هو أن صناع العمل كانوا حريصين على الاهتمام بالأفكار المتعلقة بقضايا الأسرة.. تعرف على تصريحاته الكاملة وأبرز كواليس الموسم الجديد.

أزمات أصالة

بالرغم من مشوارها الفني الملئ بالنجاحات، وصوتها الطروب المفعم بالشجن، مرت أصالة بالعديد من الأزمات، سواء بسبب آرائها السياسية أو أزمات في حياتها الخاصة مع أفراد أسرتها، وفي عيد ميلادها الـ49 "مصراوي" رصد أبرز أزمات أصالة على مدار السنوات الماضية.

أمير كرارة يحكي كواليس "كلبش"

كشف الفنان أمير كرارة أن المطرب عمرو دياب هو أول من طالب بجزء ثان لمسلسل "كلبش" بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، وأنهم وجدوا أن هذا النجاح من الممكن استثماره بالفعل في جزء آخر.. تعرف على باقي تصريحاته عن المسلسل.

مساعدين رامز جلال

ينتظر عدد كبير من الجمهور برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وينتمي لنوعية برامج المقالب التي اعتاد النجم الكوميدي على تقديمها.

واعتاد رامز على "استدراج" النجوم، عن طريق شخص ما يقوم بالتحدث مع الضيوف، في محاولة لإقناعه بالظهور بأحد البرامج، ولأكثر من مرة اختار "رامز" أسماء لامعة لاستدراج "ضحاياه"، تعرف عليهم.

إعلان