• خاص- أول رد من يسرا على قرار "ON E" تأجيل "لدينا أقوال أخرى"

    12:21 ص الأربعاء 16 مايو 2018
    خاص- أول رد من يسرا على قرار "ON E" تأجيل "لدينا أقوال أخرى"

    يسرا

    كتبت- منى الموجي:

    قالت الفنانة يسرا إن اتخاذ إدارة قناة "on e"، قرار بتأجيل عرض مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" وعدم عرضه في رمضان على القنوات المصرية، أمر لا يخصها فهو يتعلق بتعاقدات بين القناة وبين الشركة المنتجة "العدل جروب".

    وتابعت في تصريحات خاصة لمصراوي "أكيد كنت أتمنى يكون مسلسلي معروض على قنوات مصرية، لكن موضوع اون مش بتاعي، ومش فارق معايا لأن أهم حاجة جمهوري".

    وأشارت إلى أن الجمهور العربي لا يشاهد القنوات المصرية وأن عرض المسلسل على التليفزيون السعودي في رمضان فرصة جيدة ليشاهده قطاع عريض من الجمهور العربي، بالإضافة إلى أن الجمهور المصري لم يعد يهتم كثيرًا بمشاهدة المسلسلات عبر شاشات التلفاز، وبات يفضل مشاهدتها على "يوتيوب" ومواقع أخرى على الانترنت هربًا من الإعلانات.

    وأكدت يسرا أن خروج المسلسل لم يُشعرها بإحباط على الإطلاق، خاصة وأنها مرت من قبل بمواقف مشابهة.

    وعن دعم الجمهور لها ولمسلسلها ومهاجمتهم للقرار، قالت "ثقي أنا عمري ما كنت هبقى نجمة غير بحب الجمهور ودعمه لي، ناس كتير وقفوا معايا عشان واقفين مع الحق لأنهم شافوا ان ده مكنش يصح يحصل".

    يُذكر أن قناة on e، فاجأت الجمهور بقرار تأجيل عرض مسلسلي "لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا و"أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، لتعلن خروجهما من خريطتها البرامجية الرمضانية، وهو ما أثار غضب محبي يسرا وهنيدي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان