إعلان

بعد حذف صوت فضل شاكر ..تعرف علي أبرز اعتذرات المنتجين للجماهير

12:02 ص الخميس 10 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: بهاء حجازي

قامت شركة العدل جروب بالاعتذار للشعب اللبناني بعد موجة الغضب من الشعب اللبناني على خلفية تعاقد شركة العدل مع المطرب اللبناني فضل شاكر لغناء تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" لتورط فضل شاكر في أعمال إرهابية، وقررت الشركة طرح تتر المسلسل بمطرب آخر، لم تعلن عنه.

رض النفاق

- أرض النفاق

قررت شركة العدل جروب هذا العام استبدال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بالفنان سامي مغاوري في نسخة خاصة للمملكة السعودية بعد اعتراض قناة "إم بي سي" السعودية على وجود إبراهيم عيسى في المسلسل بسبب مهاجمة عيسى للدولة السعودية في برامجه

مسلسل أرض النفاق من بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة وسامي مغاوري ومن تأليف أحمد عبدالله عن قصة يوسف السباعي وإخراج سامح عبدالعزيز ومحمد العدل.

مسلسل-لدينا-أقوال-أخرى

- لدينا أقوال أخرى

بعد طرح شركة العدل جروب لتتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا بصوت فضل شاكر، قررت شركة العدل جروب التراجع عن طرح التتر بعد مهاجمة الشعب اللبناني للمسلسل والشركة، لقيام الشركة بالتعاون مع المطرب فضل شاكر وهو متهم بأعمال إرهابية في لبنان .

مسلسل لدينا أقوال أخرى من بطولة الفنانة يسرا وأحمد حاتم ومن تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإخراج محمد على .

250

- لا تطفئ الشمس

قدمت شركة بي لينك المنتجة لمسلسل لا تطفئ الشمس اعتذارها للمشاهدين عن خطأ غير مقصود ظهر في إحدى حلقات المسلسل، ببعض العبارات المسيئة للدولة المصرية والرئيس والتي تظهر على خلفية أحد الحوائط في مشهد يجمع بين أحمد مالك ومي الغيطي .

مسلسل لا تطفئ الشمس من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير بطولة ميرفت أمين ومحمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد مالك.

VDP HGL]HL

-ريح المدام

تقدم المنتج طارق الجنايني منتج مسلسل "ريح المدام" بالاعتذار لنجم فريق بلاك تيما "أمير صلاح الدين" بعدما أبدى أمير صلاح الدين استياءه من أحد مشاهد المسلسل بعد وصف أحمد فهمي وأكرم حسني لفريق بلاك تيما بالقول "بلاك طينا" ووعد المنتج بحذف المشهد من العرض الثاني .

مسلسل ريح المدام من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر ومن تأليف تامر إبراهيم وولاء الشريف ومن إخراج كريم العدل.

2017_12_4_18_36_20_253

- الكبريت الأحمر

اعتذر بطل مسلسل الكبريت الأحمر أحمد السعدني للشعب المغربي عن بعض الأحداث في مسلسل الكبريت الأحمر والتي يقع أحمد صلاح السعدني ضحية للسحر والجدل عبر سيدة تدعى "عائشة قنديشة" وتظهر في المسلسل الشخصية مغربية الجنسية، الأمر الذي أثار سخط وغضب الشعب المغربي، فتقدم بطل المسلسل بالاعتذار للشعب المغربي

مسلسل الكبريت الأحمر من بطولة أحمد صلاح السعدني وعبدالعزيز مخيون وريهام حجاج، ومن تأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

فيديو قد يعجبك: