أحمد فهمي مع ولديه.. ولاميتا فرنجيه بـ"هوت شورت".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:06 ص الخميس 10 مايو 2018

إعداد- محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الأربعاء، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

رامز جلال

كشف الفنان رامز جلال عن بوستر جديد لبرنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

لاميتا فرنجيه

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع الصور "إنستجرام" ظهرت خلالها وهي ترتدي "هوت شورت".

محمد أنور

عبر الفنان محمد أنور عن حبه لصديقه الفنان أحمد زاهر ونشر صورة له جمعته به عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وكتب عليها "أنا والعسل".

نوال الزغبي

نشرت المطربة نوال الزغبي صورة عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلالها بملابس رياضية وهى في طريقها إلى الجيم لممارسة الرياضة، ونالت الصور إعجاب الجمهور.

مراد يلدريم

شارك الفنان التركي مراد يلدريم صورة له مع زوجته إيمان الباني عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونالت إعجاب متابعيه.

مي عمر

نشر المذيع باسل الزارو صورة له مع الفنان محمد رمضان من كواليس تصوير مسلسل "نسر الصعيد" المقرر عرضه في رمضان المقبل عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

ليالي عبود

شاركت الفنانة اللبنانية ليالي عبود جمهورها بصورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، وارتدت خلالها فستانا من اللون الذهبي.

أمل حجازي

نشرت الفنانة أمل حجازي صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها مرتدية حجابا أسود ونظارة سوداء وكتبت:" قيل للسعادة أين تسكنين قالت في قلوب الراضين بقضاء الله".

أحمد فهمي

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بصورة له مع أبنائه عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليها قائلا:" يوم الأولاد وقت مضحك مع أبطالي".

إعلان