النشرة الفنية| حقيقة زواج شيرين وحسام حبيب وسما المصري تُعلق على صورة عمرو دياب

12:15 ص السبت 07 أبريل 2018

إعداد - علي المناوي:
نشر موقع "مصراوي"، الجمعة، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بكل من الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وحقيقة زواجهما، شريهان توجه رسالة لشقيقتها، تعليق سما المصري على صورة عمرو دياب ودينا الشربيني، ونجم مسرح مصر يزور مستشفى سرطان الأطفال، وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار أمس..،

إعلان

حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

نشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة تجمع الفنان حسام حبيب بالمطربة شيرين عبدالوهاب، كشف من خلالها حقيقة ما يتردد عن ارتباطهما مُعلقًا: "مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب .. والعرس غداً وما لا تعرفونه قريباً.. فماذا تقولون للعروسين؟".
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

شريهان لشقيقتها: "ربي يحفظك ويحميكي"

نشرت الفنانة شريهان، صورة جديدة لها تجمعها مع شقيقتها جيهان خورشيد، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "حبيبتي.. أختي الكبيرة.. ومن بعد أمي (أمي).. جيهان خورشيد الشقيقة الوحيدة لأخي عمر خورشيد من أمي.
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

سما المصري تعلق على صورة عمرو دياب ودينا الشربيني

علقت الفنانة الاستعراضية سما المصري على الصورة المتداولة للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والتي ظهرا فيها وهما يمسكان بيد بعضهما البعض في مطار دبي، قائلة: "بالنسبة للناس اللي عمالة تهري على صورة عمرو دياب دي وبيقولوا إنها صورته مع دينا الشربيني.. أولًا وشها مش باين إذا كانت دينا ولا لا.
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إطلاق المقدمة التشويقية لـ"تراب الماس" في السينمات

أطلقت شركة نيوسينشري، البوستر التشويقي لفيلم "تُراب الماس"، بالأمس، ومن المقرر أن تُطلق الشركة المقدمة التشويقية للفيلم في دور العرض المصرية ابتداءً من اليوم، الجمعة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي قريبًا.
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

وفاء سالم تطمئن جمهورها على صحتها

حرصت الفنانة وفاء سالم على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، بعد الوعكة الصحية التي تعرضت ليها مؤخراً، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إلغاء حفل رامي جمال في دمياط لهذا السبب

اعتذر الفنان رامي جمال لجمهوره عن عدم إقامة حفله الغنائي في مدينة دمياط، الذي كان من المقرر إقامته 9 أبريل الجاري بمناسبة شم النسيم، وأرجع سبب اعتذاره لجمهوره وإلغاء الحفل إلى إخلال المنظمين والقائمين على الحفل بشرط العقد المبرم بينهم.
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

حمدي الميرغني يزور مستشفى سرطان الأطفال

حرص نجم فريق مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني، على زيارة مستشفى سرطان الأطفال، لمساندة الأطفال ضد مرض السرطان، وشارك جمهوره بصورة له مع أحد الأطفال المرضى، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه "مداعب الريح"

طرح المطرب حسين الجسمي أغنية جديدة تحمل اسم "مداعب الريح"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" من أشعار الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، ألحان الحسّاس، توزيع ومكس وماستر حسام كامل إيقاعات سمير القطان.
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

سر جملة "بحبك يا قطة".. 10 معلومات عن أرملة عادل أدهم

توفيت مساء أمس، الخميس، السيدة لمياء السحراوي، أرملة الفنان الكبير الراحل عادل أدهم، بأحد مستشفيات منطقة المهندسين، بعد حوالي شهر من إجراء عملية جراحية دقيقة بالأمعاء، وقد أعلنت أسرة الفقيدة عن دفنها، مساء الجمعة، بمقابر المقطم بعد صلاة الظهر على جثمانها بمسجد السيدة نفيسة، ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز المعلومات عن "السحراوي".
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

ثراء جبيل تنشر صورًا من "أبواب الرحمة" وتعلن عن عرضه في "كان السينمائي"

نشرت الفنانة الشابة ثراء جبيل، عدة صور من فيلمها القصير "أبواب الرحمة"، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام، وكتبت "فيلمي القصير (أبواب الرحمة) سوف يُعرض في 18 مايو، ضمن فعاليات ركن الأفلام القصيرة بمهرجان كان".
للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إعلان