إعلان

صورة.. رسائل متبادلة بين أصالة وشقيقتها ريم بعد تصالحهما

03:42 م الخميس 05 أبريل 2018

أصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

نشرت المطربة أصالة عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة تجمعها بعائلتها المكونة من زوجها وأبنائها وشقيقتها ريم نصري، التي كانت قد قاطعتها لسنوات بسبب خلافات سياسية حول الأوضاع في سوريا.

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: "أحلى شي بحياتي عيلتي، والّلي بالصورة جزء صغير منها.. منَّ عليّ ربّ العالمين بإخوة وأخوات كتار وحناين وما في بالدنيا منهم... نهاركم سعيد".

من جانبها أعادت ريم عبر حسابها على انستجرام، نشر الصورة، وعلقت عليها برسالة طويلة قائلة: "كما أنه تزامنا مع الانتصارات العظيمة التي يحققها جيشنا البطل والصمود الكبير الذي صمده الشعب السوري الأبي، انتصرت عائلتنا الحبيبة على الفراق والبعد والجفا والزعل فقد أدركنا بأنه لا يمكن للظلام أن يطرد الظلام.. النور فقط يمكنه ذلك، ولا يمكن للكراهية أن تطرد الكراهية، الحب فقط يمكنه ذلك".

وأضافت: "أدعو من الله العزيز القدير أن يجمعنا دائمًا على الحب والنور لنعيش كما هذه الأيام التي نعيشها أعياد وانتصارات ووفاق وصلح وحب ونور كل عام".

ويأتي تصالح الأختين بعد الخلاف الذي نشب بينهما بسبب اعتراض كل منهما على الأوضاع السياسية في سوريا، وتطور الأمر بين أصالة وريم، بعد أن وجهت الأخيرة تعليقا للأولى قائلة: "أختك سابقًا السورية ريم مصطفى نصري"، لتتبرأ بذلك من شقيقتها.

وكانت آخر محطات الخلاف هجوماً عنيفاً من ريم على أصالة بسبب دفاع الأخيرة عن المطرب المغربي سعد لمجرد لاتهامه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية وسُجن بسببها في باريس، الأمر الذي ترتب عليه ردٌ أعنف من أصالة التي اتهمت شقيقتها بأنها تبحث عن بقعة ضوء خلفها.

Screenshot_11

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان