النشرة الفنية|السقا يوجه رسالة لصناع "الأب الروحي 2".. وهنيدي يسخر من نادي مانشستر سيتي

12:54 ص الخميس 05 أبريل 2018

إعداد - علي المناوي:

نشر موقع "مصراوي"، أمس الأربعاء، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بـ: نقيب الممثلين أشرف زكي وعائلة الفنانة آمال فريد، وسخرية محمد هنيدي من تلقي مانشستر سيتي 3 أهداف أمام ليفربول، وأحمد السقا يوجه رسالة لصُناع مسلسل "الأب الروحي 2"، والفنان شريف خيرالله يغادر المستشفى ويكمل علاجه بالمنزل، وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم.

أشرف زكي: عائلة آمال فريد لم تتواصل مع النقابة

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن عائلة الفنانة آمال فريد لم تتواصل مع النقابة حتى الآن، بشأن خروجها من المستشفى الذي توجد به الآن، خاصة بعد أن ناشد نقيب الممثلين، وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، لنقل الفنانة الكبيرة إلى مستشفى عسكري.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

ضيوف مهرجان شرم الشيخ يشجعون محمد صلاح في مباراته اليوم

حرص ضيوف مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب على مشاهدة مباراة كرة القدم التي تجمع فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي، وكان بين الحضور الفنانة القديرة سميحة أيوب والمخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان، والفنانة سميرة محسن، والناقد المسرحي الدكتور حسن عطية.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

محمد هنيدي يسخر من تلقي مانشستر سيتي 3 أهداف أمام ليفربول

علق الفنان محمد هنيدي بطريقته الخاصة على مباراة كرة القدم بين فريقي "مانشستر سيتى وليفربول الإنجليزي" المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري نجم منتخب مصر "محمد صلاح ".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

أحمد السقا يوجه رسالة لصُناع مسلسل "الأب الروحي 2"

وجه النجم أحمد السقا، رسالة تهنئة لصُناع مسلسل "الأب الروحي 2"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب السقا في رسالته المنشورة على حسابه، قائلًا: "مسلسل الأب الروحي (الجزء الثاني) مبروك كل النجوم اللي أبدعوا جدًا، في هذا العمل القوي المحترم".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

علي جابر ونجوى كرم ونيشان نجوم منتدى الإعلام العربي

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على حضور فعاليات منتدى الإعلام العربي بمدينة دبي الإماراتية، ومن أبرزهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الإعلامي اللبناني نيشان، الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وعلي جابر مدير شبكة قنوات mbc، وذلك عقب انطلاق فعاليات الدورة السابعة عشرة، أمس الثلاثاء، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

خالد عبدالجليل: شركات الإنتاج المصرية دعمت مهرجان الإسماعيلية

صرح رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية الدكتور خالد عبدالجليل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة العشرين لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام القصيرة والتسجيلية، بمركز الهناجر بـ"أن ميزانية المهرجان محدودة جداً، ولكن الشركة العالمية، وعدد آخر من شركات الإنتاج منها "دولار فيلم، وسينرجي فيلم، وفيلم كلينك" حاولت المساهمة في الدعم المادي للمهرجان دون أن نطلب منها".

للتفاصيل الكاملة..اضغط هنا

"مصراوي" يكشف كواليس تصوير الكليب الجديد لعاصي الحلاني

حرص "مصراوي" على الوجود في كواليس تصوير كليب الفنان عاصي الحلاني الجديد "نسايم حرية"، بقلعة صلاح الدين الأيوبي، ومن إخراج جميل جميل المغازي.

للتفاصيل الكاملة .. اضغط هنا

مي حلمي تكشف عن فستان زفافها

تستعد الإعلامية مي حلمي للتحضير لحفل زفافها على المطرب محمد رشاد، خلال الأيام القادمة، واستعرضت مي فستان زفافها، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

شريف خيرالله يغادر المستشفى ويكمل علاجه بالمنزل

كشف المخرج سعيد منسى عن عودة الفنان شريف خيرالله صباح اليوم إلى منزله بعد استقرار حالته الصحية، بعد إجرائه عملية جراحية في الجمجمة بعد حادث السير الذي تعرض له الأيام الماضية أثناء توجهه إلى منزله بمدينة الرحاب.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

الكشف عن بطلة أغنيته في عيد ميلاد "الحجار"

كشف الشاعر حسن رياض، مؤلف أغنية "من غير ما تتكلمي" التي قدمها علي الحجار، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إنه يعتبر البطل الحقيقي للقصة، مُضيفًا: "كنت أعمل في قطاع تابع لوزارة الثقافة، ولي صديقة مقربة كانت كثيرة الكلام على الملأ (رغاية شوية)، على العكس مني تمامًا، حيث كنت خجولًا قليل الكلام".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إعلان