النشرة الفنية| تامر عبد المنعم يتعرض لحادث سير وأمل رزق تكشف معاناتها مع المستشفيات

12:07 ص الأربعاء 04 أبريل 2018

إعداد - سما جابر:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بكل من المخرج محمد النجار والفنان تامر عبد المنعم والموسيقار جمال سلامة ومنى زكي وياسمين عبد العزيز ومحمد هنيدي، وأمل رزق، وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم.

تطورات الحالة الصحية لجمال سلامة

كشف الإعلامي محمد السماحي أن الموسيقار جمال سلامة، قد غادر مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وعاد لمنزله بالزمالك مساء أول أمس الاثنين.. تعرف على تطورات حالته الصحية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أمل رزق: حالتي الصحية مستقرة

كشفت الفنانة أمل رزق، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": أن حالتها الصحية مستقرة الآن، وذلك عقب خروجها من مستشفى الشرطة بالعجوزة، بالإضافة إلى الاتصالات التي تلقتها من مكتب وزير الصحة، ومسؤول من رئاسة الجمهورية، ومكتب وزير الداخلية للاطمئنان على صحتها.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

أحلام النجوم قبل 20 عامًا

"مصراوي" استدعي أحلام "جيل شباب الفنانين" قبل 20 عاما وربما أقل أو أكثر، والتي حكوا عنها في برامج تليفزيونية.. تعرفوا على تلك الأحلام وكيف بدأت وهل تحققت؟

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أزمة صحية لمحمد النجار

تعرض المخرج الكبير محمد النجار، مساء أول أمس الاثنين، لأزمة صحية، نُقل على إثرها لمستشفى الشبراويشي بالدقي، بعدما أصيب بضيق تنفس، ناتج عن التدخين.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

تامر عبد المنعم يتعرض لحادث

تعرض الفنان تامر عبد المنعم مقدم برنامج التوك شو الرئيسي على قناة العاصمة إلى حادث بدراجته البخارية حيث اصطدم بسيارة بالجيزة.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

جراحة عاجلة لشريف خير الله

خضع الفنان شريف خير الله لجراحة عاجلة، أول أمس الاثنين، بمستشفى البنك الأهلي على طريق السويس.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية بعد الحادث.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

حماقي في السعودية

أعلن المطرب محمد حماقي عن إحيائه حفلاً غنائياً كبيراً في المملكة العربية السعودية، الذي يعد حفله الأول هناك، ومن المفترض إقامته في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.. تعرف على موعد الحفل

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أول صور للفنان شريف خير الله بعد إجرائه عملية جراحية

تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين الفنان ياسر فرج، مع الفنان الكبير شريف خير الله، للاطمئنان على حالته الصحية، عقب خروجه من غرفة العمليات، بعد الجراحة العاجلة التي أجريت له، أمس الاثنين، بمستشفى البنك الأهلي بسبب الحادث الذي تعرض له على طريق مصر السويس.. للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

سفير مصر بـ"رومانيا" يزور أسرة مسلسل "أبو عمر المصري"

حرص الدكتور صلاح عبد الصادق سفير مصر في رومانيا ، علي زيارة أسرة مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة النجم أحمد عز ، والذي يتم تصويره بعض مشاهده هناك خلال هذه الأيام، الى جانب تقديم كل الخدمات التي يحتاجها فريق العمل برومانيا..

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

مايا دياب تصف فضل شاكر بـ"الإرهابي"

هاجمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، الفنان فضل شاكر، بعد قرار عودته للغناء مرة أخرى، بعد سنوات من الاعتزال، معربة عن رفضها لظهوره مرة ثانية، وكتبت مايا عبر حسابها على موقع تويتر: "فضل شاكر إرهابي وقح صراحةً"

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره بإبداعات ابنته

دعم الفنان أحمد حلمي، عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام، موهبة ابنته الكبرى "لي لي"، بعد أن قام بنشر مجموعة من لوحاتها الفنية، وعلق على الصور قائلا "رسومات لي لي"، فيما حازت الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور..

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إعلان