إعلان

أحدهم أصيب بكسر في الجمجمة.. نجوم الفن في غرف العناية المركزة

05:58 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- سما جابر:

أصيب عدد من الفنانين خلال الأيام الماضية بوعكات صحية مفاجئة انتهت بنقلهم إلى المستشفى لمتابعة حالتهم، وبعضهم ساءت حالتهم لدرجة أدت لوضعهم تحت الملاحظة في العناية المركزة.

مصراوي يرصد في السطور التالية أبرز هؤلاء النجوم

محمد منير

خضع الكينج لعملية جراحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد، وعاد منير إلى منزله بعد خضوعه للجراحة بأحد المستشفيات وتحسنت صحته بشكل جيد، ما جعل الأطباء يسمحون له بمغادرة المستشفى.

أمل رزق

نشرت "رزق" أمس الإثنين، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ناشدت من خلاله الرئيس السيسي، لإنقاذها، بعد أن ذهبت في الساعة الواحدة، صباح الأحد، إلى أحد المستشفيات الخاصة، ولكنها لم تجد سريرًا شاغرًا، بعدها اضطرت للذهاب إلى ثلاثة مستشفيات أخرى، إلى أن بدأت حالتها في التدهور، مما دعاها لتصوير الفيديو المنشور، لتعثر فيما بعد على سرير بغرفة العناية المركزة بمستشفى الشرطة.

ووجهت أمل رسالة شكر وتقدير إلى وزيري الصحة، والداخلية، عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وكشفت خلال مقطع فيديو آخر عن تحسن حالتها الصحية، خلال تواجدها بداخل غرفة العناية المركزة.

آمال فريد

سقطت الفنانة القديرة آمال فريد في منزلها منذ أيام، وأصيبت بكسر استدعى نقلها للمستشفى، حيث أجريت لها عملية جراحية لتغيير مفصل بمنطقة الحوض، وتحملت نقابة المهن التمثيلية جميع تكاليف المستشفى.

وقال أحمد البقري، الطبيب المعالج للفنانة الكبيرة آمال فريد، إن حالتها الصحية في تحسن مستمر، وإن العظام بحالة جيدة، وتتماثل للعلاج، وأكد أنه ناشد وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي، بالتدخل لنقل الفنانة الكبيرة لمستشفى عسكري، وبالفعل تم بالأمس إرسال لجنة من الأطباء التابعين لوزارة الدفاع، لفحص وكتابة تقرير حول الحالة، و"نحن بانتظار رد اللجنة".

شريف خير الله

خضع الفنان شريف خير الله لجراحة عاجلة، أمس الإثنين، بمستشفى البنك الأهلي على طريق السويس، وقال المخرج سعيد منسي، مخرج مسرحية "يوتيرن" التي يقوم شريف خير الله ببطولتها، إن "خير الله" في مرحلة الإفاقة بالعناية المركزة حاليًا، وذلك بعد خضوعه لجراحة عاجلة، ببسبب إصابته بكسر في الجمجمة إثر الحادث الذي تعرّض له.

وكان الفنان شريف خير الله قد تعرض لحادث على طريق السويس، في أثناء ذهابه لمدينة الرحاب، وتم نقله على الفور لمستشفى البنك الأهلي، لإجراء جراحة عاجلة.

محمد النجار

تعرض المخرج الكبير محمد النجار، مساء أمس الإثنين، لأزمة صحية، نُقل على إثرها لمستشفى الشبراويشي بالدقي، بعدما أصيب بضيق تنفس، ناتج عن التدخين.

وفي فيديو تم تداوله، ظهر المخرج الكبير وهو يحذر الجمهور من خطورة التدخين، حيث قال "اللي حصلي ده بسبب السجاير، أنا ما كنتش عارف أتنفس، واتعرضت لآلام مميتة، وربنا يجيركم من آلام عدم التنفس، بطلوا سجاير عشان صحتكم وولادكم، ربنا يتوب علينا من السجاير، ويحاتنا بقت زفت بسببها، ربنا يحرقها".

تامر عبد المنعم

تعرض الفنان تامر عبد المنعم مقدم برنامج التوك شو الرئيسي على قناة العاصمة إلى حادث بدراجته البخارية فجر الْيَوْمَ حيث اصطدم بسيارة بالجيزة.

إرتداء "عبد المنعم" للخوذة، حمته من الموت المحقق، ونُقل إلى المستشفى حيث تبين إصابته بخلع بالكتف وانزلاق بالظهر وبعض السحجات والإصابات في أماكن متفرقة من الجسد.

ووقع الحادث بعد خروج "عبد المنعم" من أحد المطاعم حيث كان يتناول العشاء مع صديقه إيهاب طلعت الذي كان يسير بسيارته خلفه، وهو من تولى نقله سريعًا إلى المستشفى.

جمال سلامة

كان الموسيقار الكبير جمال سلامة قد تم حجزه بالعناية المركزة بقسم القلب في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي لتركيب جهاز لضبط نبضات القلب، إثر إصابته بجلطة وورم في القدم اليمنى.

وكشف الإعلامي محمد السماحي أن "سلامة" قد غادر مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وعاد لمنزله بالزمالك مساء أمس الإثنين.

وأكد "السماحي" في تصريح خاص لمصراوي، أن الموسيقار الكبير يخضع لجلسات العلاج الطبيعي بمنزله، بعد استقرار حالته الصحية، وضبط نبض القلب، وعودة قدمه اليمنى لحالتها الطبيعية.

أمال فهمي

قال الإعلامي محمد سعيد محفوظ قبل أيام، إن الإذاعية آمال فهمي تم نقلها للعناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، للمرة الثانية خلال أسبوع، لإمدادها ببعض المحاليل الإضافية، حيث تعاني من نقص في البوتاسيوم.

وأضاف "محفوظ" أنه بالرغم من وجود "فهمي" في العناية المركزة، إلا أن الحالة مستقرة والأمر ليس خطيرًا، حيث إن المشكلة فقط تنحصر في أنها لا تتناول الكمية الكافية من الطعام.

وأوضح سعيد محفوظ أن الإذاعية القديرة موجودة حاليًا في المستشفى من أجل نقل المحاليل لها فقط، وأن الأمور مطمئنة ولا يوجد شيء يدعو للقلق.

هاني شنودة

خضع الموسيقار الكبير هاني شنودة، لإجراء عملية تغيير شرايين بالقلب، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة مؤخرا.

ثم ظل لعدة أيام داخل غرفة العناية المركزة، حيث يتلقى العلاج اللازم بإحدى المستشفيات الخاصة للتأكد من نجاح العملية، وضمان نجاحها.

المطربة آية عبدالله

نُقلت المطربة الشابة آية عبدالله لأحد المستشفيات، بمنطقة المهندسين، وذلك بعد تعرضها لحادث سير، وقد خضت أية لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتها الصحية.

وقامت شقيقة آية بنشر صورتها في المستشفى على صفحتها الخاصة بـ"الفيسبوك"، وعلقت قائلة: "ادعوا لأختي آية هي في المستشفى دلوقتي وعملت حادثة".

وفاء سالم

أعلنت الفنانة كاريمان مهدي عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تعرض النجمة وفاء سالم لأزمة صحية مفاجئة، ونشرت صورة لوفاء من المستشفى.

وكتبت: "أرجو الدعاء لحبيبتي وصديقتي الفنانة الجميلة وفاء سالم من كل الأصدقاء ومحبيها، حيث إنها تمر بأزمة صحية.. يا رب إن شاء الله تقومي بألف سلامة منها، قلبي وجعني عليكِ إن شاء الله تمر بسلام، من أطيب وأجدع الأصدقاء القريبين لقلبي دايما معايا جنبي في كل خطوات نجاحي وفرحتكِ بابني أول ما ولدته، ربنا يقومك بألف سلامة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان