إعلان

محمد سعيد محفوظ يكشف عن الحالة الصحية لـ"حمدي قنديل" و"نجلاء فتحي"

07:22 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

كشف الإعلامي محمد سعيد محفوظ، عن الحالة الصحية لكُل من الإعلامي "حمدي قنديل" وزوجته الفنانة "نجلاء فتحي" وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب "محفوظ" في تدوينته المنشورة عبر حسابه قائلًا: "الإعلامي القدير حمدي قنديل بخير.. تشرفت قبل قليل بالاستماع إلى صوته عبر الهاتف، حيث طمأنني على صحته وصحة الفنانة الجميلة نجلاء فتحي، كما أكد لي استقرار صحة الإذاعي الكبير أحمد سعيد مؤسس صوت العرب، وذكرت له كم كانت الراحلة آمال فهمي تعتز بهما، وتواظب على السؤال عن صحتهما، فدعا من كل قلبه لها بالرحمة، وللأستاذ أحمد سعيد بسرعة الشفاء .. وأخيراً توجه بالشكر لكل من يسأل عنه، وأرسل سلاماً خاصاً لشباب ميديا توبيا، الذين يحملون له كل تقدير واحترام".

يُشار الى ان "ميديا توبيا" هي مؤسسة غير هادفة للربح، تدرب طلاب الإعلام وشباب الصحفيين والهواة الراغبين في خوض غمار المهنة، على أيدي نخبة من المتخصصين والمدربين المحترفين، إضافة للعديد من الأنشطة والفعاليات التي تساعد على تكوين وصقل الشخصية الإعلامية، بهدف تأسيس جيل جديد من الصحفيين المحترفين والإعلاميين المهنيين القادرين على إحداث تغيير إيجابي في المشهد الإعلامي.

يُذكر ان الفنانة نجلاء فتحي، حرصت أثناء وجودها مؤخرًا في "العين السخنة" بالغردقة ، على زيارة موقع تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، حيث تمكث "نجلاء" في العين السخنة لقضاء فترة النقاهة بعد شفائها من مرض "الصدفية".

وقد أثارت الصور العديد من ردود الفعل الإيجابية بين الجماهير، بسبب اختفاء نجلاء فتحي عن الإعلام منذ فترة طويلة، بينما هاجمتها الصحفية الكويتية فجر السعيد، منتقدة ظهورها الأخير، وقامت بكتابة منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تطالبها من خلاله بعدم الظهور في هذه المرحلة العمرية، حتى تظل صورتها الجميلة في شبابها هي التي في أذهان محبيها.

الحالة الصحية لـحمدي قنديل ونجلاء فتحي (1) copy

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان