• أحلام تعد جمهورها باطلالة قوية في الحلقة المُقبلة ببرنامج "ذا فويس"

    06:02 ص الثلاثاء 24 أبريل 2018

    كتب- علي المناوي

    قدمت الفنانة أحلام، وعدًا لجمهورها ومتابعيها، بأطلالة قوية خلال الحلقة المُقبلة ببرنامج ذا فويس، المُشاركة ضمن لجنة تحكيمه، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر"

    وكتبت أحلام في تدوينتها المنشورة على حسابها الرسمي قائلة: "انتظروا اللوك القادم وبقوة، السبت المقبل باْذن الله، مع فريق الباور، وعلى شاشة كل العرب، والبرنامج العالمي ذا فويس، و فريق أحلام".

    يُشار الى ان أحلام تعرضت لأنتقادات كثيرة خلال ظهورها في الحلقة الماضية من برنامج المسابقات ذا فويس في ثالث العروض المباشرة، عقب أطلالاتها المُثيرة للجدل التي طلت بها على جمهورها، حيث ظهرت بتموجات منحت شعرها كثافة، مع وجود خصلات زرقاء من أطراف الشعر، وعلى وجهها رسومات أشبه بالحناء، تتوسط إحدى الرسومات منطقة الجبهة، وصورة أخرى في منطقة الذقن.

    ولاقت إطلالة أحلام تعليقات متباينة عبر مواقع التواصل وردود فعل مختلفة ما بين معجب بها وبين المنتقد بسبب غرابتها وجرأتها المفاجئة، وتدخلت النجمة أصالة لتبدي رأيها أيضاً في اطلالة أحلام وتغزلت بها وبجمالها عبر صورة لها على انستجرام. واستعانت أصالة بكلمات أغنية كاظم الساهر "كلك على بعضك حلو" لوصف أحلام .

    ومن جانبها نشرت أحلام عددًا من الصور بشكلها الجديد عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة:

    "أن تفعل ما تريد هو الحرية.. السعادة أن تحب ما تفعل.. سوف يكرهك الناس ويقيمونك ويكسرونك ويهزوك.. ما مدى قوة موقفك هو ما يجعلك تهتم..أحلام الشامسي".

    يُذكر ان أحلام بدأت خلال الموسم الجديد من برنامج المسابقات ذا فويس من اتباع عدة طرق غريبة ولافتة، خاصةٍ خلال حلقات العروض المباشرة لبرنامج المواهب، فبعد أن ارتدت نظارة مرصعة بالماس في العرض المباشر الثاني من ذا فويس، وخطفت الأنظار بتصميمها الخالي من الزجاج إلى جانب وضعها لشعر مستعار بقصة شعر "كاريه"، جاءت اليوم وأشعلت مواقع التواصل بفضل خصلاتها الزرقاء ورسومات الحناء على وجهها.

    من جانب آخر نعت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي "تويتر" رحيل الفنانة المغربية "وئام دحماني" التي وافتها المنية مساء الأحد على آثر نوبة قلبية مفاجئة، قائلة: "أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمها وان يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم ارحمها، وئام الدحماني في ذمه الله ادعوا لها".

    الفنانة أحلام (3)الفنانة أحلام (6)

    إعلان

    إعلان

    إعلان