• هيفاء حسين تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد.. وتنعي "وئام الدحماني"

    04:30 ص الثلاثاء 24 أبريل 2018
    هيفاء حسين تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد.. وتنعي "وئام الدحماني"

    الفنانة البحرينية هيفاء حسين

    كتب- علي المناوي:

    كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، عن انتهائها​من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "الخطايا العشر"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

    وعلقت "هيفاء" على صورتها المنشورة عبر "الانستجرام" قائلة: "الحمدلله انتهيت من تصوير مسلسل الخطايا العشر، من إنتاج الفنان البحريني قحطان القحطاني، وإخراج علي العلي،​وتأليف حسين المهدي، سيكون العرض بإذن الله في رمضان على قناة mbc ويارب يلاقي استحسانكم".

    وتشارك هيفاء حسين في بطولة المسلسل، إلى جانب ريم أرحمة، وفاطمة الحوسني، وعبدالمحسن النمر، وروان الصايغ، وسعود بوشهري، وعبدالله بوشهري، وهو من إخراج علي العلي، وتأليف حسين المهدي.

    ونشرت الفنانة هيفاء حسين صورة قديمة تجمعها بالفنانة الراحلة وئام الدحماني، وعلقت عليها قائلة: "الصورة الوحيدة اللي جمعتني في وئام الدحماني أيام مسلسل ملحق بنات سنة 2012".

    وأضافت "هيفاء" ناعية الفنانة الراحلة: "كل اللي اتمناه ربي يرحمها ويغفر لها.. ويحسن خاتمتنا، سامحوني إذا بدر مني شي في حق أحد وأنا مسامحة الجميع.. فعلًا الدنيا ما تسوى وما ندري متى يومنا ويارب قدرت أقدم شي فيه خير لكم واكون سمعة طيبة بينكم.. تصبحون على خير".​

    55669999

    إعلان

    إعلان

    إعلان