إعلان

خالد يوسف: النصر لسوريا وشعبها سيخرج من هذا العدوان أقوى

10:55 ص السبت 14 أبريل 2018

المخرج خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص المخرج خالد يوسف على التعليق على ما شهدته سوريا، من عدوان خلال الساعات الماضية، نتج عنه سقوط المزيد من الضحايا.

وكتب خالد عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "لم أكن يوما مع أي نظام مستبد ولكن ما يحدث من عدوان ثلاثي علي إقليمنا الشمالي في سوريا العربية، يجعلني أقول بكل يقين إن الشعب السوري العظيم وجيشه العربي الصامد سيخرج من هذا العدوان أقوى وأكثر تماسكا بكل أطيافه بما فيها كل أطياف المعارضة السورية الوطنية، التي ترفض تقسيم سوريا وكسر جيشها الصامد أمام قوى التطرف والإرهاب المدعومة من دول كبرى وذيولها من دول تبحث عن دور يتجاوز تاريخها وجغرافيتها".

وتابع "إن حجة استخدام الأسلحة الكيمائية قد استخدمتها أمريكا من قبل أكثر من مرة، وعندما تم التحقق فيما بعد اتضح انها كانت تكذب كعادتها.. وعدم انتظارها لأي تحقيق دولي يثبت استخدام النظام السوري لمثل هذه الأسلحة يؤكد أن هذه الدول المعتدية وحلفائها قد غلها وأثار حقدها صمود الشعب السوري بجيشه وانتصاراته على كل التنظيمات الإرهابية واقترابه من سحقها تماما، وتريد استمرار الصراع الذي سينتهي بما يخططون له من إعادة رسم خريطة المنطقة ولن يفلحون لأن إرادة الشعوب من إرادة الله ".

مختتمًا منشوره بـ"هاشتاج": "النصر لسوريا".

جدير بالذكر أن القوات الأمريكية وجهت مع الساعات الأولى من صباح اليوم ضربة عسكرية لسوريا، بالتنسيق مع فرنسا وبريطانيا.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في كلمة مرئية، اليوم السبت: "يجب ردع الأسلحة الكيماوية"، لافتًا إلى أن بلاده وبريطانيا وفرنسا ستستخدم جميع الوسائل لمنع السلاح الكيماوي.

وجاء توجيه الضربات ردًا على الهجوم الكيماوي "المزعوم" في نهاية الأسبوع الماضي على بلدة دوما، خارج دمشق، والذي قال ترامب إنه "تصعيد كبير" في الصراع هناك.

وهزت عدة انفجارات قوية العاصمة السورية "دمشق"، فجر اليوم منها منطقة برزة، ومبنى الأبحاث العلمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان