النشرة الفنية| نيللي كريم تطمئن جمهورها بعد خروجها من المستشفى ومها أحمد تطلب الدعاء لابنها

12:36 ص السبت 14 أبريل 2018

إعداد- علي المناوي:

نشر موقع "مصراوي"، الجمعة، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بالناقد الراحل سمير فريد ورفضه التكريم، ومناشدة الفنانة

مها أحمد جمهورها الدعاء لابنها، وتعليق الفنانة الكويتية مريم حسين بعد الحكم بحبسها 6 أشهر، ونيللي كريم تطمئن جمهورها بعد خروجها من المستشفى وعودة الفنان دريد لحام للتمثيل في فيلم "طريق حلب"؛ وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم:

لماذا رفض سمير فريد تكريمه قبل 5 سنوات؟

أوضح الناقد محسن ويفي، أن فكرة تكريم الراحل سمير فريد كانت مطروحة قبل 5 سنوات، وكان الراحل وقتها قد استقال من رئاسة مهرجان القاهرة، وذلك خلال فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة الـ20، المُقامة حاليًا بمدينة الإسماعيلية.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

مها أحمد تطلب الدعاء لابنها أحمد

طالبت الفنانة مها أحمد، جمهورها بالدعاء لابنها أحمد، بسبب ظروفه الصحية الحرجة التي يمر بها حالياً، ونشرت مها على حسابها الشخصي بـ"انستجرام" رسالة كتبت فيها: "دعواتكم لأحمد ابني تعبان جداً وهعمله أشعة وتحاليل".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

مريم حسين بعد حكم حبسها 6 أشهر: "ضربني وبكى وسبقني واشتكى"

علقت الفنانة الكويتية مريم حسين، على حكم حبسها ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة الإساءة إلى الفنان الكويتي حسين المنصور، بنشرها مقطع فيديو من خلال تطبيق "سناب شات" تحدثت فيه إلى جمهورها لتطمئنهم عليها، وذلك بعد خروجها عن صمتها.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

نيللي كريم تخطف الأنظار في أول برومو لمسلسلها الجديد

نجحت النجمة نيللي كريم، في خطف الأنظار في أول برومو لمسلسلها الجديد "اختفاء" الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام، وتظهر خلال أحداثه بشخصيتين مختلفتين تظهران في البرومو، إحداهما تمثل الماضي والأخرى في العصر الحالي.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

عمرو دياب يتألق في حفل "الماسة"

تألق النجم الميجا ستار عمرو دياب في الحفل الذي أقيم مساء أمس بفندق الماسة، بمناسبة أعياد الربيع، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسة، وقدم خلاله مجموعة متنوعة من أبرز أغنياته التي تفاعل معها الجمهور منذ اللحظة الأولي.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

دريد لحام وكندة حنا في كواليس أول يوم تصوير "طريق حلب"

كشفت الفنانة السورية كندة حنا، عن كواليس أول يوم تصوير لفيلمها المُقبل "طريق حلب" بمدينة حلب السورية، مع المخرج باسل الخطيب، والممثل القدير دريد لحام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

رسائل الحب في أغاني شيرين

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب أول رسالة علنية بعد زفافها لعريسها المطرب حسام حبيب، قائلة: (فيك من طبعي/ فيك من روحي/ فيك كل اللي باتمناه) بتلك الكلمات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام في رسالتها إلى حسام حبيب، سنجدها مأخوذة من أغنيتها "كل ما أغني"، التي طرحت عام 2016.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

نيللي كريم تطمئن جمهورها: خرجت من المستشفى

حرصت الفنانة نيللي كريم على طمأنة جمهورها ومتابعي صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، على حالتها الصحية قائلة: "بشكر كل الناس اللي سألت عليا، الحمد لله أنا أحسن وخرجت من المستشفى وبكمل تصوير المسلسل".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

المخرج محمد دياب يرشح "يوم الدين" للأوسكار

حرص المخرج محمد دياب على التعليق على مشاركة الفيلم المصري "يوم الدين" في مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعبر دياب عن إعجابه الشديد بالفيلم وبطله "المريض الحقيقي" بالجذام، وتمنى أن يُشارك في الأوسكار، الذي وعد بمنحه صوته له للمشاركة بمجرد فتح باب التصويت.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

مايا نصري لـ"مصراوي": "دراعي علم أزرق 5 أيام بسبب نضال الشافعي"

قالت الفنانة اللبنانية مايا نصري، إنها بدأت تصوير دورها في مسلسل "السر"، بعد تصوير فيلم "قسطي بيوجعني"، الذي تم طرحه في دور العرض بموسم شم النسيم السينمائي، وعن تعاونها مع الفنان نضال الشافعي، قالت لقد وجدت فيه الأخلاق كلها والطيبة كلها والموهبة الحقيقية، تحسي إنه ممثل مسرح اتربى على التمثيل، وعملنا مشاهد عالية، وبعضها كان فيه قساوة، وبسببه ذراعي كان معلم أزرق خمسة أيام".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إعلان