إعلان

فيلم سينمائي عن "Batgirl".. تعرف على التفاصيل

01:32 ص الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

قررت شركة "Warner Bros"، بعد العديد من التأجيلات، إنتاج فيلم سينمائي عن شخصية البطلة الخارقة "Batgirl"، ستقوم بكتابته السيناريست كريستينا هادسون، وكانت قد ترددت العديد من الشائعات مؤخرًا عن تأجيل الفيلم لأجل غير مسمى، بعد انسحاب المخرج والكاتب جوس ويدن من كتابة الفيلم.

وفي تقرير أعدته "The Hollywood Reporter"، أكدت تحمس الشركة المنتجة للفيلم الجديد، وعن ترشيحها عدداً من النجمات لبطولة الفيلم، وأبرزهن النجمة إيما ستون، والفيلم مقتبس من إحدى القصص المصورة الخاصة بشركة "DC".

وقد قدمت شخصية "Batgirl"، لأول مرة بالقصص المصورة، عام 1961، إلى أن تم ظهورها للمرة الأولى على التلفاز من خلال مسلسل "The Batman" عام 1967، واهتمام المنتجين بفئة الفتيات من الجمهور لمتابعة المسلسل، وقامت بلعب الشخصية لأول مرة على شاشة السينما، النجمة إيفون كريغ، بفيلم "Batman& Robin" عام 1997.

ولدى كاتبة سيناريو الفيلم العديد من المشاريع السينمائية الضخمة، ومنها الجزء الجديد من سلسلة "Transformers" الشهيرة، الذي يحمل عنوان "Bumblebee"، إلى جانب كتابتها لسيناريو فيلم "Unforgettable" بطولة النجمة كاثرين هايجل، والمقرر طرحه في 21 إبريل الجاري.

يذكر أن شركة "Warner Bros"، طرح لها نهاية العام الماضي، فيلم "Justice League"، الذي بلغت إيراداته 614 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: