إعلان

محمد إمام يستجيب لدعوة أحد الأطفال ويدعو لزيارة مستشفى 57357

10:23 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي:

كشف الفنان محمد إمام، عن سعادته البالغة عقب زيارته لـ"مستشفي 57357، وذلك تلبية لرغبة أحد الأطفال المرضي في رؤيته، ونشر صورة له مع طفل مُصاب ومن حوله أسرته، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق الممثل الشاب على الصورة المنشورة قائلًا: "صحيت من كام يوم على تليفونات كتير من ناس مختلفة بيقولولي ان فيه طفل مريض سرطان اسمة عبدالرحمن عاوز يشوفني، النهاردة روحت له المستشفى علشان ازوره هو و زمايله، وبجد اتبسطت من كل قلبي على الوقت اللي قضيته مع الأطفال دول وعلى الفرحة اللي شفتها في عنيهم".

وقام إمام بتوجيه الشكر التقدير لإدارة المُستشفى قائلًا: "وكنت عاوز اشكر كل القائمين على مستشفى 57357 على الجمال والاهتمام والرعاية والنظافة اللي أنا شفتها هناك، بجد انتوا حاجة تشرف".

واختتم إمام كلامه بالدعوة لزيارة المستشفى قائلًا: "يا ريت اللي يقدر يساعد بزيارة أو تبرع يعمل كده لأن ده بيفرق في نفسية الأطفال بيساعد على علاجهم.. يا رب اللهم آمين".

يُشار إلى أن الفنان محمد إمام استجاب لرغبة الطفل عبدالرحمن محمود، المُصاب بسرطان النخاع، وقام بزيارته في مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧، اليوم الجمعة، وذلك بعد مناشدته عبر برنامج "مصر من البلكونة" على راديو drn 93.7 الذى يقدمه الإعلامي الدكتور محمد فتحي، والإذاعية ياسمين نورالدين، وذلك بعد أن عبر محمود عبدالرحمن، والد الطفل "عبدالرحمن"، عن رغبة ابنه في رؤية الفنان الكبير محمد إمام لارتباطه الشديد به وحبه له، في مداخلة هاتفية للبرنامج الأسبوع الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان