إعلان

جاد شويري: هذه الفنانة الأكثر أنوثة.. وتمنيت تقديم أغنية 3 دقات

01:02 م الأربعاء 07 مارس 2018

الفنان اللبناني جاد شويري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

حل الفنان اللبناني جاد شويري، ضيفاً على راديو إينرجي تردد 92.1، في ضيافة سارة المنذر ووائل منصور، ببرنامج "إصحى بإينرجي".

وتحدث "شويري" عن علاقاته بالنجوم داخل الوسط الفني، وعن أعماله الفنية والمستقبلية، وأكد أن هناك بعض الأغاني التي كان يتمني تقديمها بنفسه ومنها "3 دقات" لما حققته من نجاح كبير في الوطن العربي، وأغنية "عربي أنا" للفنان يوري مرقدي، وأخيراً أغنية "أنا طبعي كده" للفنانة نيكول سابا.

وقال الفنان اللبناني إنه لا يتحدث عن أي فنان بسوء فهو يحرص دائماً على الحديث بشكل جيد وإيجابي عن الجميع، وعن فكرة تقديمه "الديو" الفني مع النجوم قال إنه يراها أفضل له ولكن الفترة المقبلة ستشهد تقديمه لأغاني خاصة به نافياً تحضيره ديو مع أي نجم عالمي، كما كشف عن تقديمه حلقة فنية على القناة الأولى المصرية ستبث يوم الجمعة تحت اسم "قالوا وقولنا".

وعن النجمات اللبنانيات، كشف إنه يتمني تقديم شيء مختلف مع الفنانة سيرين عبد النور، ولكن لا يتم تقديم تمثيل في العمل خاصة أن العمل الذي جمعهما سابقاً كان به الكثير من مشاهد التمثيل، وعن الفنانة يارا قال "أتمنى تقديم شيء كثير مهضوم وبه حركات ورقص معها".

أما عن وجهة نظره في الفنانة الأكثر أنوثة في الوطن العربي، يرى أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هي رمز الأنوثة في الوطن العربي، وأفضل من قام بتقديمه فنياً في الوطن العربي قال الفنانة ماريا بسبب نجاحها الكبير في الوقت الذي ظهرت به وأن العمل كان متكامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان