إعلان

12 تصريحًا لمنة شلبي مع محمود سعد.. أبرزها: خُذلت في شخص أحببته

03:27 م الإثنين 05 مارس 2018

الفنانة منة شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

استضاف الإعلامي محمود سعد مساء أمس، الأحد، الفنانة منة شلبي في برنامج "باب الخلق" الذي يُعرض عبر شاشة النهار، وتحدثت منة عن حياتها لافنية والشخصية، ورأيها في الحب والزواج، ويرصد مصراوي أبرز تصريحاتها خلال الحلقة، في السطور التالية.

1- خلال عملي مع يسرا في بداياتي من خلال مسلسل "أين قلبي"، علمتني يسرا أن الدور ليس بحجمه، ولكن بمدى بتأثيره، وبعدها كان الجمهور يناديني في الشارع بـ"توحة الشرشوحة" بسبب إعجابهم بالدور وتصديقهم لي.

2- المخرج القوي مهنيًا هو من يدفعني للموافقة على بطولة العمل، والأدوار الصعبة "بتعقدني" أحيانًا، فعلى سبيل المثال بعد انتهاء تصوير واحة الغروب، جلست على البحر وكنت أشعر كأني "مطلقة" بالرغم من عدم زواجي، فالدراما التي لديّ تتملك مني، وهذا يحقق لي متعة وإزعاج في نفس الوقت.

3- والدتي هي من اكتشفت موهبتي، وبعد دخولي للمجال، احترمت عملي أكثر من أي شيء في حياتي، لأن المهنة احترمتني، وهناك بعض العاملين بالتمثيل عملهم بالنسبة إليهم أهم من صحتهم.

4- لم أقدم أعمالًا مسرحية لأنه لا يوجد لدينا مسرح الآن، والوقت الذي كنت أتمنى أن أقدم مسرحًا لم أجد أشياء مناسبة.

5- لم أكن أتوقع أن أحصل جوائز على دور واحد فقط، فأنا حصلت على 8 جوائز بسبب فيلم نوارة.

6- أنا أتعامل مع نفسي كـ"ممثلة" وليست نجمة، فكلمة نجمة تعد بمثابة ترقية مثل "البيه"، وهي درجة وظيفية تلزمنا بع\م الوقوع في الأخطاء، لكننا في الواقع "بشر" نميل للخطأ.

7- عندما أتقدم في العمر، عندما يكون التمثيل أصعب، فثقة الجمهور شيء كبير يثير الرعب، فأحاول دائمًا الحفاظ على قوة أدائي وتطويره باستمرار في كل عمل.

8- من الممكن ان أتنازل عن أي شيء إلا 3 أشياء، هم أهلي، وعملي، واحترامي لنفسي.

9- أنا من الأشخاص الذين يحتاجون الحب في حياتهم لأنه يقدم لهم دعم معنوي ونفسي، فأنا رومانسية وعاطفية، ومثلي مثل أي فتاة، تتمنى أن تكبر مع شخص يحبها بشكل حقيقي، وهذا من ضمن أحلامي التي لا أسعى لها وأتمنى ان أوفق في وجود شخص نصنع معًا حياة سعيدة.

10- إلى ان يحدث ذلك وأجد شخصًا أكمل حياتي معه، أنا مؤمنة بأني غير "ناقصة" حتى يكملّني أحد.

11- دائمًا أحاول أن أكون متوازنة نفسيًا، لأني لديّ أشياء عكس بعض في شخصيتي، فأنا عصبية جدًا وباردة جدًا. 

 

12- مررت بتجربة حب قبل ذلك، وخُذلت في الشخص الذي أحببته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان