إعلان

بالفيديو.. فضل شاكر يتراجع عن الاعتزال.. تعرف على أبرز تصريحاته في أول ظهور له

08:09 م السبت 31 مارس 2018

فضل شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

أكد الفنان المعتزل فضل شاكر أنه يستعد خلال الفترة الحالية للعودة إلى الغناء، دون الدخول مرة أخرى في الشأن السياسي، وذلك وفقًا لتصريحاته الأخيرة خلال ظهوره في الجزء الثاني من وثائقي حكاية طويلة "الجديد".

وقال شاكر، خلال تصريحاته نقلًا عن "النهار اللبنانية" إنه من الصعب أن يتقبله الناس في لبنان، بعدما تشوّهت صورته وتعرض للأذية وجُعل منه إرهابياً كما قال، ولذلك فهو لن يغني في لبنان، ولكنه يطمح للعيش، بعيداً ولو في الأمازون.

وقبل عرض الحلقة الوثائقية الخاصة بالفنان المعتزل فضل شاكر والتي حملت عنوان "حكاية طويلة"، تصدر هاشتاج "فضل شاكر ارهابي" الترند في لبنان، وانهالت مئات التغريدات التي تدين شاكر وقناة "الجديد" التي تعرض الوثائقي.

وخلال الحلقة التي ظهر بها الفنان اللبناني فضل شاكر، قال انه يمتلك حيث يٌقيم ستوديو صغيراً، ولكن لا يصل الى حد الاحتراف، وانما يمكنه ان يغني ويضع صوته على الأغنيات، كما غنى خلال الحلقة عددًا من الأغنيات منها "بحبك يا لبنان" لفيروز، نشرها عبر حسابه بالانستجرام.

وأضاف فضل أنه درس ماذا سيغني، وماذا يجب أن يغني، وقُدّمت له سابقاً أغنيات كنوع من المجاملة ومدفوع ثمنها ليغنيها، ولم يكن راضياً عنها.

واختتم فضل تصريحاته مُتحدثًا عن ألبومه الأخير الذي كان يحضر له مع شركة "روتانا"، وأنه كان جاهزاً وبانتظار أن يضع فقط صوته عليه، ولكنه اعتزل.
يُشار إلى أن نجل الفنان فضل شاكر، كان له تصريح سابق عن عودة والده للغناء حيث قال: "قريباً ستستمعون الى أغنية بصوت والدي".

يُذكر أن إطلالة الفنان فضل شاكر على جمهوره من جديد، في ثلاث حلقات تليفزيونية، بعنوان "حكاية طويلة"، تُعرض على مدار 3 حلقات، تبدأ يوم الخميس 29 مارس، كما تعرض يومي 5 و 12 إبريل المقبل، جاءت بعد عدة سنوات من الغياب.

الحلقات تم تصويرها على طريقة الأفلام الوثائقية، وتعرض عبر شاشة تليفزيون "الجديد" اللبنانية، ويقدم الحلقات المذيع اللبناني فراس حاطوم، وفيها يتحدث "فضل" عن اعتزاله وعن اتهامه بالإرهاب.

وكان فضل شاكر أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان