النشرة الفنية| أشرقت أحمد تؤدي "العمرة" وسهير رمزي بدون حجاب في حفل عيد ميلادها

12:10 ص السبت 03 مارس 2018

النشرة الفنية| أشرقت أحمد تؤدي "العمرة" وسهير رمزي بدون حجاب في حفل عيد ميلادها

إعداد- علي المناوي:

نشر موقع "مصراوي"، الجمعة، مجموعة من الأخبار الفنية، الخاصة بكل من تأدية مُتسابقة" ذا فويس" أشرقت لمناسك العمرة مع والديها، وفوز عمرو سعد بأفضل ممثل من المركز الكاثوليكي، واحتفال أميتاب بتشان بيوم الـ"هولي" مع أسرته، ومفاجأة "حمزة نمرة" لجمهوره بموعد طرح ألبومه الجديد، وانطلاق حفل توزيع جوائز الدورة الـ43 لمهرجان السينما الفرنسية "Cesar"، وسهير رمزي تتخلي عن حجابها في حفل عيد ميلادها الـ67، والسعودية تمنع الرقص والالتزام بالملابس المحتشمة، في حفل تامر حسني المُقبل؛ وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم..

أشرقت تؤدي مناسك العمرة مع والديها

نشر الملحن أحمد سعد، والد الطفلة أشرقت مُتسابقة "ذا فويس كيدز" في موسمه الثاني، صور له مع زوجته وأبنته، خلال أداء مناسك العمرة أثناء تواجدهم بالمملكة العربية السعودية.

للتفاصيل الكاملة ..اضغط هنا

 

عمرو سعد

أعرب الفنان عمرو سعد عن سعادته بحصوله على جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم "مولانا"، من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما قائلًا: "شرف ليا حصولي على جائزة من المركز، وبشكر ربنا وبشكرني"، مشيرا إلى أنه يهدي الجائزة لنفسه، لأنه لم يحصل على الكثير من الجوائز.

للتفاصيل الكاملة .. اضغط هنا

أميتاب بتشان يحتفل بيوم الـ"هولي" مع أسرته

بدأ النجم الهندي الكبير أميتاب بتشان، اليوم الجمعة، الاحتفال مع أفراد أسرته بيوم الـ"هولي"، أو بداية موسم الحصاد وخصوبة الأرض، حيث تحتفل الهند سنوياً في هذا التوقيت، بيوم الهولي، احتفالاً لوداع فصل الشتاء.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

مفاجأة حمزة نمرة لجمهوره

فاجأ المطرب حمزة نمرة جمهوره، بالكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "احتمال النهاردة بالليل إن شاء الله هيكون فيه حاجة بخصوص الألبوم.. حسب تساهيل ربنا بقى".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

كواليس أول كليبات ياسمين علي

انتهت المطربة الشابة ياسمين علي من تصوير كليب "حب زمان"، الذي كتب كلماته تامر حسين، ومن ألحان محمد يحيى، وإخراج فادي حداد، بعد أن استغرق تصويره أربعة أيام فيما بين إحدى الفيلات في "شبرامنت"، وإحدى المزارع بمحافظه المنيا بصعيد مصر.

للتفاصيل الكاملة ..اضغط هنا

سهير رمزي تتخلي عن حجابها

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عددًا من صور حفل عيد ميلاد الفنانة سهير رمزي، الـ67، عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، وظهرت الفنانة سهير رمزي في الصور مع زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، والإعلامية بوسي شلبي، وعدد من أصدقائها الفنانين وأمامهم تورتة عيد الميلاد.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

"المحظورات" في حفل تامر حسني بالسعودية

أصدرت هيئة الترفيه السعودية، المشرفة على حفل المطرب تامر حسني خلال إحيائه حفله الأول في المملكة العربية السعودية يوم 30 مارس الجاري، قائمة تتضمن محظورات يجب تجنبها على من يرغب حضور الحفل.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

 

مواقف محرجة في تاريخ الأوسكار

يقع العديد من المواقف المحرجة في حفل الأوسكار أمام ملايين المشاهدين، وذلك نتيجة لعرض الحفل على الهواء مباشرة، مما يضطر كبار النجوم بعدها للإعلان عن أسباب هذه المواقف، أو الشعور بالإحراج الذي يصل بالبعض منهم إلى الاعتذار.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

صورة.. دنيا سمير غانم بـ"العباءة" داخل مسجد الشيخ زايد

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع انستجرام، خلال وجودها في أبو ظبي، وظهرت دنيا في الصورة وهي تقف داخل ساحة مسجد الشيخ زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، مرتدية عباءة خليجية، ولاقت الصورة إعجاب وتفاعل عدد كبير من متابعيها.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

هند صبري ترقص برفقة وليد توفيق

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو غنائيًا للمُطرب اللبناني وليد توفيق، وإلى جانبه الفنانة هند صبري، وظهرت الفنانة التونسية، وهي ترقص على أنغام أغنية "تيجي نقسم القمر".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

 

إعلان