إعلان

حسين فهمي يتهم جماعة الإخوان بترويج شائعة تصويته مرتين "بالخارج والداخل"

05:27 م الإثنين 26 مارس 2018

حسين فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أصدر الفنان حسين فهمي، عبر مكتبه الإعلامي، بيانًا صحفيًا أكد خلاله أنه لم يُدل بصوته في الانتخابات الرئاسية سوى مرة واحدة، في لجنته بمنطقة الشيخ زايد، عكس ما تردد قبل ساعات، بأنه قام بالإدلاء بصوته مرتين، مرة في القاهرة والأخرى في الإمارات.

واتهم البيان جماعة الإخوان بأنهم وراء الترويج لهذه الأكاذيب، وجاء نصه "دأبت مواقع جماعة الإخوان الإرهابية، وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي على الترويج منذ صباح اليوم لشائعات مفادها أن الفنان حسين فهمي أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية مرتين، الأولى في أبو ظبي، والثانية اليوم في مصر. وبناء عليه، وقطعا للطريق أمام الأغراض الدنيئة من وراء بث هذه الأكاذيب والحملات المغرضة المعروفة الأهداف، يهم المكتب الإعلامي للفنان حسين فهمي توضيح عدد من النقاط".

وتابع البيان "أولًا: خلال زيارته إلى دولة الإمارات للمشاركة في فعاليات الأولمبياد الخاص، بصفته سفيرًا دوليًا، زار فهمي مقر السفارة المصرية في أبو ظبي يوم 18 مارس، لتشجيع المصريين على المشاركة بكثافة في الانتخابات، واستقبله السفير المصري وائل جاد، وقاما معًا بجولة داخل مقر الاقتراع، تخللتها مناقشات مع المقترعين والتقاط صور تذكارية. وقد نفى المكتب الإعلامي يومها أن يكون فهمي أدلى بصوته خلال الجولة، لإصراره على الانتخاب داخل مصر".

وشدد البيان على أن فهمي أدلى بصوته ظهر اليوم في لجنته الانتخابية في مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين في محافظة الجيزة.

وأضاف المكتب الإعلامي "ثانيا: لن تنجح هذه الحملات الصادرة عن الغرف السوداء المعروفة للقاصي والداني، في ثني المصريين عن ممارسة حقهم الديمقراطي، والنزول بكثافة والمشاركة في الانتخابات، ليكون صوت كل مصري في صندوق الاقتراع مسمارا في نعش كل من تسول له نفسه النيل من عزيمة هذا الوطن وشعبه".

بيان

وانطلقت انتخابات الرئاسة في الداخل، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.​

فيديو قد يعجبك: