إعلان

لبنى عبدالعزيز لـ"مصراوي": صوتي لـ"السيسي" وأطالبه بتخفيض الأسعار

02:06 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة لبنى عبدالعزيز، إنها تستعد للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين، وذلك في لجنتها الانتخابية بكلية فنون جميلة في الزمالك.

وبسؤالها عن مرشحها، قالت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سؤال غريب مجاوبش عليه"، لتطلق ضحكتها، وتجيب "طبعًا هرشح الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وتابعت "الحقيقة أنا شايفة إنه بيعمل كل مجهوده حتى يوفر لكل فئة من الشعب متطلباتها، بس الشكاوي اللي الواحد بيسمعها عن الأسعار عايزة نوع من الإشراف، واعتقد إن ده يهدي الشعب، ويبرز الإنجازات اكتر".

وتمنت أن يؤلي الرئيس عبدالفتاح السيسي في فترة رئاسته الثانية، اهتمامًا أكبر للفن، موضحة "الفن لم ينل الدعم الكافي أو النظرة الكافية من الحكومة حتى الآن، ونتمنى إن الثقافة والإعلام والرئاسة يعتبروا الفن وسيلة للارتفاع بمستوى البلد وذوقه وحضارة البلد".

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.​

فيديو قد يعجبك: