إعلان

من الإجهاض إلى الحجاب.. 5 مواقف في حياة "سهير رمزي"

11:16 م الجمعة 02 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة "سهير رمزي"، التي ولدت في محافظة بورسعيد عام 1946 لعائلة فنية، نسبة لوالدتها الفنانة الراحلة درية احمد، فيما تعتبر حياة نجمة السبعينات حافلة بالعديد من المواقف المُثيرة للجدل، نرصد لكم هنا أبرز 5 مواقف في حياتها..

1- الإجهاض

من أبرز المواقف هو تصريحها أثناء استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية، مُنذ ما يقرب من عامين ببرنامج "100 سؤال"، من تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، باعترافها أنها أجهضت نفسها 3 مرات، بسبب والدتها الممثلة الراحلة درية أحمد وارتباطها الوثيق بها، ما أدى إلى طلاقها من أحد أزواجها، قائلة: "ان حبها الشديد لوالدتها دفعها للإجهاض، خوفًا من أن تبتعد عنها وأن تفارقها، أو يُشاركها طفلها في محبتها لها، ولكنها أشارت إلى أنها ندمت الآن على هذا القرار.

2- قبلة من الفم

وفي موقف آخر أثارت الفنانة سهير رمزي الكثير من الجدل بعد تقبيلها الفنانة صابرين من الفم في إحدى المناسبات الفنية، ونفت في الجزء الثاني من لقائها مع شلهوب ببرنامج "100 سؤال"، إن كانت تعمّدت وصابرين أن يروّجا للمثلية الجنسية بقُبلتهما.

3- الزواج

كما أثارت الجدل بسبب تعدد مرات زواجها، فتزوجت ما يقرب من عشر مرات، وكان اشهر زيجاتها الفنية من الموسيقار حلمي بكر والفنان فاروق الفيشاوي ومحمود قابيل، الى جانب العديد من خارج الوسط الفني ومنهم الأمير السعودي خالد بن سعود، ورجل الأعمال سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدى، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا.

4- أدوار الإغراء

اشتهرت سهير كفنانة إغراء وجسدت العديد من الشخصيات الجريئة والمثيرة، في معظم افلام فترة السبعينات والثمانيات ومن أشهر أعمالها فيلم "المذنبون" و"ممنوع في ليلة الدخلة" و"ثرثرة فوق النيل" و"البنات عاوزة ايه" و"مع حبي وأشواقي" و"24 ساعة حب".

5- الحجاب

ارتدت الحجاب واعتزلت الفن عام 1993، ولكنها عادت للتمثيل مجددًا في عام 2006، بمسلسل "حبيب الروح"، مع الفنان مصطفى فهمي حيث جسدت شخصية زوجته، وهي مرتدية الحجاب، وقد أثارت هذه الإطلالة الكثير من الجدل لما عكسه حجابها بألوانه المبهرجة من عدم الالتزام.

 

فيديو قد يعجبك: