النشرة الفنية| افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ووفاة طارق عبد الجليل

12:05 ص السبت 17 مارس 2018

النشرة الفنية

النشرة الفنية| افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ووفاة طارق عبد الجليل

إعداد - علي المناوي:

نشر موقع مصراوي، الجمعة، مجموعة من الأخبار الفنية أبرزها، عن وفاة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل، وافتتاح الدورة السابعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وتوجيه نشوى مصطفى رسالتها للمُشككين في تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة؛ وغيرها من الأخبار.. وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم..،

وفاة السيناريست طارق عبد الجليل

توفى صباح اليوم السيناريست طارق عبد الجليل، شقيق الفنان عمرو عبد الجليل، وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

وزيرة الثقافة تعتذر

استقبل معبد حتشبسوت، أمس الجمعة، حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، الذي يرعاه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وبدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري، وقدمت حفل الافتتاح المذيعتان جاسمين طه زكي من مصر وتسنيم رابح من دولة السودان الشقيقة.. للتفاصيل الكاملة .. اضغط هنا

"أبو العروسة"

احتفلت أسرة مسلسل "أبو العروسة"، أمس الجمعة، بانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بالتجمع الأول.

للتفاصيل الكاملة .. اضغط هنا

في يوم المرأة المصرية.. 9 نساء أقوياء في الدراما والسينما

رصد يقدمه لكم "مصراوي" عن أبرز الأعمال السينمائية والدرامية التي قُدمت عن المرأة صاحبة الشخصية القوية، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بيوم المرأة المصرية الذي يوافق 16 مارس من كل عام.

للتفاصيل الكاملة .. اضغط هنا

بالفيديو - سامي يوسف يستعد لحفل الشارقة

كشف الفنان سامي يوسف، عن استعداده لإقامة حفله المُقبل على مسرح المجاز بالشارقة، بنشر مقطع فيديو من البروفات التحضيرية للحفل إلى جانب فرقته الموسيقية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

السوبرانو المغربية سميرة القادري: تربيت على صوت أسمهان

تُحيي السوبرانو المغربية سميرة القادري أولى حفلاتها ضمن فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة العربية، وذلك في تمام الثامنة مساء السبت، بساحة معبد الكرنك، وذلك برفقة فرقتها الموسيقية، وبمشاركة فرقة دار الأوبرا المصرية.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

نشوى مصطفى وانتخابات الرئاسة

نشرت الفنانة نشوي مصطفي مقاطع فيديو ترصد إقبال كثيف للمصريين في دولتي الكويت والإمارات للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

نجوم ونجمات الفن في رحلة نيلية

نظمت إدارة الدورة السابعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، رحلة نيلية، لنجوم ونجمات الفن، ممن حرصوا على حضور فعاليات المهرجان، الذي تستمر فعالياته حتى 22 مارس الجاري، ومن بينهم الفنان آسر ياسين، الفنانة ليلى علوي، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة درة.

للتفاصيل الكاملة..اضغط هنا

نقيب الممثلين يوقف التعامل مع جيهان خليل

قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية منع التعامل مع الممثلة المغربية جيهان خليل، وإلغاء كافة التصاريح التي مُنحت لها، وإبلاغ السلطات المعنية لترحيلها من البلاد، لإساءتها للفن المصري والتقاليد الفنية، وتعطيل التصوير أكثر من مرة في أحد الأعمال الفنية.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

حسين فهمي ومبادرة السيسي لمتحدي الإعاقة

غادر الفنان حسين فهمي صباح اليوم مطار القاهرة الدولي، متوجها إلى أبو ظبي للمشاركة في انطلاق فعاليات الالعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص، بصفته سفيرًا دولياً.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إعلان