شيرين تتجول في دبي وقصة شعر جديدة لهنا شيحة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:10 ص الخميس 15 مارس 2018

إعداد- سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الأربعاء، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

قصة شعر هنا شيحة

نشرت الفنانة هنا شيحة عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها، بقصة شعر جديدة، وعلقت على الصورة قائلة: "new haircut ..new energy"

أسما شريف منير وابنتها

نشرت أسما شريف منير صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، تجمعها بابنتها، وظهرت أسما وهي تضع لابنتها "مكياج"، مُعلقة عليها: "my doll".

شيرين عبد الوهاب والزهور

نشرت المطربة شيرين عبد الوهاب، صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، خلال وجودها في دبي، وظهرت في الصورة مرتدية فستان أبيض وتقف بجانب حديقة من الزهور.

جلسة تصوير جديدة لكارول سماحة

نشرت المطربة كارول سماحة، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها من أحدث جلسة تصوير، حيث ظهرت بإطلالة شتوية وهي تجلس على كنبة بيضاء.

"صلاة" مايا دياب

نشرت المطربة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها على انستجرام، صورة جديدة لها، وعلقت عليها: "Start ur day with a prayer,and let #God witness ur wills".

إيمان العاصي بإطلالة كاجوال

نشرت الفنانة إيمان العاصي عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، صورة جديدة لها بإطلالة "كاجوال" وهي تجلس وسط الزهور.

كواليس جلسة تصوير لأحمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة بالأبيض والأسود من كواليس أحدث جلسة تصوير خضع لها مؤخرًا لصالح إحدى المجلات.

إياد نصار وابنه

شارك الفنان الأردني إياد نصار، دمهوره على موقع انستجرام، بصورة جديدة، ظهر فيها وهو يقود سيارته وبجانبه ابنه.

ساندي تروج لـ"عمري ما يئست"

نشرت المطربة الشابة ساندي، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها من كواليس تصوير أحدث كليباتها "عمري ما يئست" والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

مي عز الدين بإطلالة رقيقة

نشرت الفنانة مي عز الدين صورة لها من جلسة تصوير جديدة، عبر حسابها على موقع انستجرام، وظهرت خلالها بإطلالة رقيقة، حيث ارتدت فستانًا مرسوم عليه بعض "العصافير"

إعلان