ليلي علوي في دبي وسارة سلامة على البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:25 ص الإثنين 12 مارس 2018

نجوم الفن

لطيفة تُهدد الإعلام المُضلل وسارة سلامة على البحر.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

كتبت - غادة الكشكي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بالعديد من اللقطات التي عاشوها على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي التي يتابعهم الجمهور خلالها.

بلقيس في أشهر الحمل الأخيرة

نشرت المطرب اليمنية بلقيس صورة لها وهي في أشهر حملها الأخيرة وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتبت:" يا مسا الحب يالدنيا".

أين عامر تستفتي الجمهور في حلقتها بـ "تعشبشاي"

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها بصور لها من مواقف مختلفة من أخر ظهور لها على شاشة "دي أم سي" ببرنامج " تعشبشاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، وذلك عبر حسابها الخاص على انستجرام وكتبت:" من حلقتي في برنامج تعشبشاي، مين شاف الحلقة وإيه رأيكوا فيها".

لطيفة تتوعد الإعلام المضلل

توعدت الفنانة لطيفة الإعلام التونسي، من خلال نشر صورة لتغريدات بعض الجهات الإعلامية التي هاجمتها، بعد الكلمات التي وجهتها للشيخ زايد أل نهيان، وكتبت:" بيني وبين الإعلام المضلل القضاء التونسي يكفيكيم تضليل جهل وفشل ومصالح تونس بريئة منكم".

منة فضالي تنشر صورة من باريس

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة من رحلتها التي تقضيها حاليًا في باريس، مع عدد من أصدقائها، وذلك عبر حسابها الخاص على انستجرام.

وفاء عامر في كواليس "نسر الصعيد"

شاركت الفنانة وفاء عامر جمهورها بصورة جديدة من كواليس مسلسلها "نسر الصعيد" الذي تشارك بطولته الفنان محمد رمضان وذلك عبر حسابها على انستجرام.

كارمن سليمان مع زوجها

نشرت الفنانة كارمن سليمان صورة بملابس رياضية جمعتها بزوجها، وذلك عبر حسابها الخاص على انستجرام، وعبر الجمهور عن إعجابه برومانسيتهما.

نيللي كريم في كواليس "اختفاء"

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة من كواليس تحضر أحد مشاهدها بمسلسل "اختفاء" الذي تتقوم بتصويرة حاليًا استعدادًا لسباق رمضان.

ليلي علوي بالأسود

نشرت الفنانة ليلى علوي صورة جديدة لها على حسابها الخاص على انستجرام وتفاعل الجمهور مع أناقتها حيث ظهرت ببلوزة سوداء نالت إعجاب جمهورها.

سارة سلامة على البحر

نشرت الفنانة الشابة سارة سلامة صورة لها على حسابها الخاص على انستجرام، وهي على البحر، وهي ترتدي ملابس "كاجوال".

باسل الزارو في لبنان

نشر المذيع والممثل باسم باسل الزارو، صورة له وهوم يستمتع بأجواء الطبيعة في لبنان، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

إعلان