إعلان

ماجدة خيرالله.. بعد اتهام داود عبدالسيد: "الله يخرب بيوتكو"

08:05 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي:

في رد فعل غاضب عقب توجيه الاتهام للمُخرج الكبير داود عبدالسيد، نشرت الناقدة السينمائية ماجدة خيرالله، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "facebook"، رسالة هجومية وجهتها للمسؤولين.

وكتبت قائلة: "هو إحنا عندنا كام فنان فى حجم وقيمة داود عبدالسيد، عشان نهاجمه بوقاحة، يا بقايا مخلفات البشرية، افهموها بقى مصر تم تجريفها وتجريدها من أصحاب المواهب والمبدعين، ولم يعد لنا إلا القليل النادر من المفكرين المخلصين المبدعين، فدعوهم فى حالهم يقدمون ما لديهم لهذا الوطن التعس، لعلهم ينقذونا من تلك العتمة التي أحاطت بنا من كل جانب..الله يخرب بيوتكو".

بينما تجاوب البعض معها من خلال بعض التعليقات، حيث كتب أحدهم: "داود عبد السيد قامة وهامة سينمائية لها بصمتها الخاصة في الصورة والرؤية وكل شيء.. وقد وصل في فيلم رسائل البحر لشخصية المسخ في كل شيء وصلنا إليه.. رغم روح الاكتئاب الشديدة التي تسيطر على الفيلم التي تنم عن حزنه الشخصي لما وصلنا إليه".

بينما علق آخر قائلًا: "الواقع أثبت أننا مجتمع الجهل، لا تقدر قيمة رموزه، ولا حتى تعرف تفرق بين علامات الطريق".

وتساءلت أخرى: "هو مش ده الأستاذ القدير داود عبد السيد مساعد مخرج فيلم الأرض، و مخرج الكيت كات، وأرض الأحلام، ورسايل البحر، ولا حد تاني، و لا أنا غلطانة، ولا هو إيه اللي بيحصل فينا؟!".

يُشار إلى أن المحامي المصري محمد حامد سالم تقدم مؤخرًا ببلاغ إلى النائب العام، يتهم فيه المخرج السينمائي داود عبدالسيد بالتحريض على قلب نظام الحكم، وتضمن البلاغ الإضرار بالاقتصاد والأمن القومي المصري، وشمل البلاغ جميع قيادات "الحركة المدنية الديمقراطية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان