إعلان

مريم حسن: لا أعرف مصير "نوح".. وحكاية "جدول الضرب" تلمس النساء

03:00 ص الأربعاء 28 فبراير 2018

مريم حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:
تؤمن بأن الممثل يجب أن يخوض تجارب مختلفة، صحيح أنها تقوم على توافر حد أدنى من المعايير لكن لا مانع من خوضها، هي الفنانة مريم حسن، التي تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والتي تشارك فيه بحكاية "جدول الضرب"، كما عُرض لها مؤخرًا فيلم "نص جوازة".

أكدت مريم في حوارها مع "مصراوي"، أن دورها في حكاية "جدول الضرب" بمسلسل "نصيبي وقسمتك"، مختلف عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، وأنها لأول مرة تجسد شخصية تحمل نفس اسمها "مريم"، مضيفة "الجزء الأول من المسلسل نجح جدًا، ولم أكن من بين المشاركين فيه، لكن عندما عُرض عليّ الاشتراك في الجزء الثاني، وافقت على الفور بمجرد معرفتي بالقصة التي سأقوم ببطولتها، وبعد قراءة السيناريو تشجعت أكثر، لأن المؤلف عمرو محمود ياسين، كتابته حلوة جدًا، وكاتب حواديت حلوة ومختلفة".

وتابعت "الحكاية تلمس الكثير من النساء، وهناك الكثير من البيوت التي تعاني من نفس المشكلة التي نتعرض لها، وهي مسألة تعرض المرأة للخداع"، لافتة إلى أنها قابلت في حياتها الكثير من النماذج النسائية التي تشبه الشخصية التي تجسدها، وكان ذلك من بين الأسباب التي دفعتها لقبول العمل.

وتمنت مريم أن يحقق الجزء الثاني عند عرضه في شهر مارس على قناة CBC، نفس نجاح الجزء الأول.

رغبتها في خوض تجارب مختلفة، جعلتها توافق على المشاركة في فيلم "نص جوازة"، موضحة "تجربة مختلفة بالنسبالي، عايزة أعمل حاجة جديدة ولايت كوميدي، حبيت أغير وأعمل حاجة بعيدة عن آخر حاجات عملتها، وكانت تجربة لذيذة".

وأشارت إلى أن معظم أعمالها عادة ما تكون شخصيتها فيها تعاني من مشاكل نفسية وضغوط مختلفة، أما الفيلم فكان مختلف "حسيت الدنيا فكة، ولطيفة، كممثلين بنجرب ومبنبقاش عارفين ده هينجح ولا لأ، ساعات بتقول هدخل أعمل فيلم هو الفيلم الجامد ومبينجحش".

ولفتت إلى أن الرومانسية الموجودة في الفيلم لا تشبه الرومانسية التي قدمتها في مسلسل "أريد رجلًا"، موضحة "أريد رجلًا مسلسل رومانسي ناعم الفيلم قصة حب بس بشكل مختلف بتعيشي معاهم بشكل لايت".

وعن قلة أعمالها، قالت "أحب التركيز قبل اختيار الأعمال التي سأقدمها للجمهور، عشان أكون مبسوطة وأنا بشتغل"، متمنية أن يكون وجودها في السينما بشكل أكبر، "في حساباتي أعمل أفلام مختلفة".

وعن آخر أخبار مسلسل "نوح"، الذي كان سيجمعها بالفنان حسن الرداد، وتوقف منذ عدة أشهر، قال "معرفش عنه حاجة صورنا فيه أسبوع، ومعرفش راح فين"، بسؤالها إذا كانت سترحب بتقديم جزء ثاني من مسلسل "أريد رجلًا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ردت "الجزء التاني من (أريد رجلا) حاجات إنتاجية مش عارفة، ولا يمكن أن أحسم موقفي من الفكرة، الأمر يحتاج لقراءة النص أولًا".

وأشارت إلى أنها تستعد للمشاركة في عمل فني جديد، رفضت الكشف عن تفاصيل، وعما إذا كان سيتم عرضه في رمضان المُقبل أم خارج السباق.

فيديو قد يعجبك: