إعلان

نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" يستعرضون مميزات هاتف OPPO F9 الجديدة

02:17 م الأحد 09 ديسمبر 2018

إعلان تحريري

قامت شركة OPPO الرائدة عالميًا في مجال الهواتف الذكية بإطلاق الهاتف الجديد F9 OPPO هذا العام ليلقى نجاحًا كبيرًا في عدة دول حول العالم وخاصة في مصر، حيث يأتي مع مجموعة كاملة من التقنيات المبتكرة مثل الكاميرا الخلفية المزدوجة والألوان المتدرجة الجديدة وخاصية الشحن السريعة VOOC flash charge، والتي أحدثت طفرة في تصميم الهواتف الذكية، واستطاعت أن تجذب المستهلكين من الشباب لقدرتها على تلبية احتياجاتهم في مختلف نواحي الحياة.

وتعاونت شركة OPPO مع ثلاثة من الشباب الصاعدين أبطال مسلسل "كأنه إمبارح" كسفراء للعلامة التجارية لهاتف OPPO F9، وتحدث كل منهم عن الدور الذي تلعبه خاصيات الهاتف في النواحي الحياته المهنية والشخصية.

وبالرغم من تمتع كل من النجم محمد الشرنوبي والنجمة الصاعدة هدى المفتي، والنجم الشاب خالد أنور باهتمامات وأساليب حياة مختلفة، فإنهم يتفقون على الدور الكبير الذي يقدمه الهاتف لهم في التواصل مع عدد كبير من معجبيهم.

تجربة محمد الشرنوبي مع خاصية الشحن السريع VOOC

تحدث النجم الصاعد محمد الشرنوبي عن خاصية الشحن السريع VOOC قائلًا: "أحترم الوقت كثيرًا وأحرص على الوصول مبكرًا إلى مواعيدي ، وأشعر أحيانًا أنه لا توجد ساعات كافية في اليوم لإنجاز جميع المهام الخاصة بي. فالوقت يمر بسرعة في إنجاز بعض الأشياء مثل شحن الهاتف، وهو ما حلته خاصية الشحن السريع VOOC المقدمة من هاتف F9 OPPOحيث يمكنني الآن شحن الهاتف لمدة 5 قائق واستخدامه لساعتين بدون انقطاع وهو ما ساعدني على توفير الكثير من الوقت .

كاميرا F9 OPPO بوابة تواصل الشرنوبي مع معجبيه

وعلاوة على ذلك، أعلن الشرنوبي عن إطلاق ألبومه الأول بعد نجاح أغنية "النفسية" الجديدة في الوسط الغنائي. وأضاف الشرنوبي أن وسائل التواصل الأجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام تساهم في وصول موسيقاه إلى أكبر عدد ممكن من المعجبين، ولذلك يستخدم كاميرا F9 OPPO الأمامية بدقة 25 ميجابكسل لالتقاط صوره الشخصية وأخذ مقاطع فيديو بدقة عالية مقدمة من شاشة Water Drop بحجم 6.3 بوصة FHD+ ليقوم بنشرها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة معجبيه في كل ما هو جديد حول موسيقاه.

ألوان OPPO F9 المتدرجة تتماشى مع ذوق هدى المفتي

وأعربت عارضة الأزياء والنجمة الصاعدة هدى المفتي عن إعجابها بنظرية "Make It Beautiful" وارتباطها باستراتيجية شركة OPPO في تسويق منتجاتها الجديدة لاستهداف فئة أكبر من الشباب، ويتمثل ذلك في تصميم الألوان التدريجية الجديدة لهاتف F9 OPPO التي تعطي شكلا جماليا جذابا يعكس الروح الشبابية الحيوية، حيث استوحت OPPO تصميم الألوان المتدرجة من المناظر الطبيعية مثل السماء المرصعة بالنجوم ، ومنظر شروق الشمس، ولون الشفق. يعرض كل من Starry Purple و Sunrise Red و Twilight Blue من OPPO F9 مزيجًا بين التكنولوجيا والفن.

وأضافت المفتي قائلة: "كانت فكرة تعاون OPPO مع مصمم حقائب اليد أحمد عزام طريقة رائعة لدعم الصناعة المحلية من خلال إنشاء مجموعة أزياء مستوحاة من ألوان OPPO F9 المتدرجة وعرضها في مهرجان القاهرة للأزياء".

خالد أنور يتحدث عن #StayWithAttention

وصرح النجم الشاب ذو الـ22 عامًا، خالد أنور، قائلًا: "نجحت OPPO في ضم أربع مواهب معًا تمثل الموضة والموسيقى والتمثيل، حيث تعد هذه المجالات الثلاثة الأكثر جذبًا للمواهب الشابة اليوم، لذا تقوم شركة OPPO بتقديم الدعم الحقيقي للفنون التي توفر فرص عمل جديدة للشباب كل يوم."

تحدث أنور أيضًا عن أحدث رسالة من OPPO #StayWithAttention التي تسلط الضوء على المواهب الشابة، وتساعدهم على التواصل مع الجماهير وتعطيهم الاهتمام والدعم من قبل الرائدين في الوسط الفني.

وأضاف أنور قائلًا: "يتيح OPPO F9 عدسة كاميرا عالية الدقة تمكنك من خلالها تقديم نفسك بصورة جيدة تساعدك على جذب العاملين بالوسط الفني وتبقيك متواصلًأ مع الجماهير."

فيديو قد يعجبك: