• بالفيديو- شريهان تكشف عن هدية أعجبتها في عيد ميلادها

    04:57 م السبت 08 ديسمبر 2018
    بالفيديو- شريهان تكشف عن هدية أعجبتها في عيد ميلادها

    الفنانة شريهان

    كتبت- منى الموجي:

    كشفت الفنانة شريهان، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، عن إحدى الهدايا التي جاءتها في عيد ميلادها الذي احتفلت به قبل يومين.

    ونشرت شريهان هدية "أحمد" أحد متابعيها، وهي فيديو يضم عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، منها الفوازير التي اشتهرت بتقديمها على شاشة التليفزيون المصري، ومسرحيتها "علشان خاطر عيونك" وفيلم "كريستال"، مصحوبة بمقاطع من أغاني "شو حلو" و"3 دقات" بصوت يارا قرقماز، واختتم الفيديو بأحدث ظهور لشريهان في حفل زفاف، وهي ترقص على أغنية "شو حلو" للمطرب اللبناني زياد برجي، وكتب "أحمد" في نهاية الفيديو يهنئها بعيد ميلادها "كل عام والقمر الحلو بألف خير".

    وكتبت شريهان تعليقًا على الفيديو "أحمد .. هداياك لي منذ عام 2003 وحتى عام 2018 أكثر من ثمينة. حبيت الفيديو والأغاني واختيار المشاهد والمونتاج".

    شريهان ولدت في 6 ديسمبر، حققت نجاحًا وجماهيرية كبيرة منذ ظهورها طفلة في عدد من الأعمال الفنية، ولفتت الأنظار إليها كفنانة استعراضية، اشتهرت بتقديم فوازير رمضان، كما قدمت مجموعة من أجمل المسرحيات "علشان خاطر عيونك" و"شارع محمد علي"، ولها رصيد كبير في السينما، من أشهر أفلامها "كريستال"، "ميت فل"، "سوق النساء"، "جبر الخواطر"، "عرق البلح"، وكان "الدم والنار" آخر أفلامها مع المخرج أشرف فهمي عام 2002.

    إعلان

    إعلان

    إعلان