النشرة الفنية| وفاة عم نجلاء بدر.. وأزمات في حياة "نجمة الاستعراض" شريهان

12:11 ص الجمعة 07 ديسمبر 2018

القاهرة- مصراوي:
نشر موقع "مصراوي"، أمس، الخميس، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بالفنانة الاستعراضية شريهان في عيد ميلادها، وفاة الشاعر حمدي عيد، الإعلامية ميرفت القفاص تتحدث عن زوجها الموسيقار عمار الشريعي في ذكرى رحيله، محمد إمام يبحث عن وجه جديد لمسلسله "هوجان"، حوار مع المخرج اللبناني نديم حُبيقة، وغيرها من الأخبار التي نستعرض أبرزها في السطور التالية..

إعلان

حوار| مخرج "قبل أن نُشفى": الفيلم قصته حقيقية.. والسينما اللبنانية تتقدم

أعرب عن سعادته بتواجده في القاهرة للمرة الأولى، مؤكدًا أن المدينة سحرته، بمبانيها ونيلها الذي يقسمها نصفين، ليخلق بيئة سينمائية جيدة، هو المخرج اللبناني نديم حُبيقة، الذي جاءت زيارته لمصر للمشاركة بفيلمه "قبل أن نُشفى" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي انقضت قبل أيام دورته الأربعين. لمعرفة تفاصيل الفيلم اضغط على الرابط التالي..

محمد إمام يبحث عن وجه جديد لـ"هوجان"

نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي بموقع " إنستجرام"، إعلان يطلب فيه وجه جديد لمسلسله "هوجان" والمقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل. لقراءة الخبر اضغط هنا..

تعرف على سعر تذكرة حفلي عمرو دياب وتامر حسني في شرم الشيخ‎

في مفاجأة لعشاق المطرب عمرو دياب والمطرب تامر حسني، وصل سعر تذكرة حضور حفليهما بأحد منتجعات شرم الشيخ إلى 23 ألفًا و750 جنيهًا. لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

زوجة عمار الشريعي: كان يتنفس الموسيقى ويستيقظ من نومه لتسجيل جملة موسيقية

قالت الإعلامية ميرفت القفاص، زوجة الموسيقار الكبير عمار الشريعي، إنها التقته لأول مرة عام 1988، عبر إذاعة البرنامج الأوروبي، حيث كانت تقدم برنامج يشترط على ضيوفه التحدث باللغة الإنجليزية، وكان عمار ضيفا على البرنامج. للإطلاع على تصريحاتها اضغط على الرابط التالي..

تعرف على أسعار تذاكر حفل أصالة على مسرح الماركي

تستعد المطربة أصالة لمقابلة جمهورها، الجمعة في حفل تحييه بكايرو فستيفال سيتي، وهي المرة الأولى التي تقف فيها على خشبة مسرح الماركي. للتعرف على أسعار التذاكر اضغط هنا...

ماجد المصري: اللهجة الصعيدية لا تفارقني حتى في بيتي بسبب "بحر"

يواصل الفنان ماجد المصري تصوير أحداث دوره في مسلسل "بحر" المقرر عرضه خلال الأشهر المقبلة، ويتم التصوير في الديكور الأساسي للعمل بمنطقة الصليبة. لقراءة التصريحات اضغط هنا..

بالصور- أكرم حسني يدخل "الأوضة الضلمة الصغيرة" 20 ديسمبر

تعاقد المنتج وليد منصور مع الفنان أكرم حسني على بطولة فيلم جديد بعنوان "الأوضة الضلمة الصغيرة". لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

وفاة عم الفنانة نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة عمها عثمان بدر. لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

أزمة نسب وحادث سيارة وزواج سري.. أبرز الأزمات في حياة النجمة شريهان

تحتفل الفنانة الكبيرة شريهان اليوم، بعيد ميلادها الـ 54، إذ ولدت في 6 ديسمبر 1964.
وتعتبر شريهان واحدة من أهم نجمات الاستعراض في مصر والعالم العربي، جعلت من اسمها "ماركة مسجلة" خاصة في مجال الفوازير، وحفرت اسمها وسط كبار النجوم. شريهان مرت بعدد من الأزمات في حياتها، للإطلاع عليها اضغط على الرابط التالي..

ماضي توفيق الدقن: معظم إفيهات والدي من تأليفه وهذه أول "لزمة" قالها

قال المستشار ماضي الدقن، نجل الفنان الكبير توفيق الدقن، إن والده الراحل "ألف" 90 بالمائة من إفيهات الأفلام التي اشتهر بها. لقراءة تصريحات ماضي اضغط على الرابط التالي..

إعلان