إعلان

وصف نفسه بإبليس وهاجموه بسبب سورة الرحمن.. مواقف في حياة نبيل شعيل

11:28 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

تحل -غدًا الثلاثاء- ذكرى ميلاد الفنان نبيل شعيل بلبل الكويت المولود في 1 يناير 1962.

ويحتفل الفنان الكبير نبيل شعيل بعيد ميلاده السادس والخمسين، نجاحات تلو الأخرى، وإحساس لا يمكن وصفه.

الفنان نبيل شعيل بدأ نجاحه الفني من خلال ألبوم "سكة سفر" عام 1982 مع شركة "دن دون" للإنتاج الفني، وكانت أغنية "سكة سفر" من ألحان الراحل راشد الخضر وكلمات عبداللطيف البناي.

ويمتلك " شعيل" في رصيده الفني اليوم أكثر من 26 ألبوم غنائي خلال مشواره الفني الممتد منذ 1980

ونرصد لكم في هذا التقرير مواقف في حياة الفنان نبيل شعيل...،

هجوم بسبب سورة الرحمن

في مقطع فيديو تم تداوله لنبيل شعيل وهو يقرأ سورة الرحمن بصحبة الشيخ مشاري راشد العفاسي، انتشر الفيديو بشدة، وتعرض شعيل لحملة هجوم من قبل البعض بسبب قراءته للقرآن.

وقال شعيل في تصريحات لصحف كويتية في رده على من هاجموه: "إن هؤلاء يرون أن القرآن لهم والدين لهم، فأنا إنسان مسلم ولدت مسلمًا، أمي وأبي مسلمان، والقرآن كتابي وكتاب كل مسلم، أقرأ ما أقرأ مو شغلك هل يحاسبني الله وأنت هذا شيء مضحك".

وأضاف شعيل: "كنت أقرأ خلف العفاسي فمن هاجموني فإنهم يهاجمون العفاسي".

 

هاجم كاظم الساهر بسبب العراق

في لقاء تليفزيوني قديم قال الفنان نبيل شعيل عن كاظم الساهر إنه اتهم الكويت بمنع الحليب عن أطفال العراق، مشيرًا إلى أن كاظم لو كان يبكي على أطفال العراق فلِمَ لا يبيع ساعته الغالية ويشتري لهم الحليب؟، مشيرًا إلى أن كاظم لو كان يحب العراق ما تركه وعاش بالخارج.

 

وصف نفسه بإبليس

خلال لقائه بالقناة الأولى في التليفزيون الكويتي، حكى الفنان نبيل شعيل عن موقف تعرض له، حيث ذهب للحج في إحدى السنوات، حيث كان بالطواف ويرتدى ملابسه، وأثناء الطواف سأله أحد الحجاج "شجايبك هني!"، فرد عليه الفنان نبيل شعيل: "إبليس أنا؟"!

 

 

فيديو قد يعجبك: