إعلان

محمد سلطان: أم كلثوم طلبت من زوجتي أن أهديها لحن وعبد الوهاب اعترض

04:29 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قال الموسيقار الكبير محمد سلطان، أن التعاون مع كوكب الشرق أم كلثوم أمنية كبيرة لم تتحقق.

وأكد "سلطان" في تصريحات خاصة لمصراوي، في إحدى المرات تحدثت أم كلثوم هاتفيا مع زوجتي الفنانة فايزة أحمد، وداعبتها قائلة: "هو إنتِ جوزك مش ناوي يلحن لي أغنية ولا إيه".

وتابع الموسيقار الكبير: "لطالما حلمت بالتعاون مع السيدة أم كلثوم، فالتعاون معها كان بمثابة الوصول لقمة النجاح، فهي أسطورة لم ولن تتكرر، وحلمت أنا وكل الملحنين من جيلي التعاون معها، البعض حالفه الحظ، والبعض الآخر كان حظه سيئا مثلي".

واستكمل: "طلبت مني أم كلثوم إني ألحن لها أغنية ودارت الأيام، وساعتها حسيت إن حلمي خلاص ابتدى يتحقق، وماكنتش أعرف إن الأغنية عند عبدالوهاب من حوالي سنة وهو ملحنهاش، وبالفعل بدأت ألحن مطلع الأغنية".

وأضاف الموسيقار الكبير: "فوجئت باتصال من الموسيقار محمد عبدالوهاب يسألني عن الأغنية، فقلت له أن الست طلبت مني تلحينها، فقال أنه يعكف على تلحين الأغنية الآن، فأخبرته أنني لم أكن أعلم أن الأغنية لديه منذ فترة، وتنازلت عنها لأنه أستاذي ومعلمي".

وأوضح أن عبدالوهاب طلب منه أن يخبر أم كلثوم بتنازله عن الأغنية، فرد سلطان: "لو قلتلها كدة مش هتتعاون معايا تاني أبدا"، وطلب "سلطان" من عبدالوهاب أن يخبر أم كلثوم بما حدث.

وأشار إلى إنه فوجئ باتصال من كوكب الشرق وهي تضحك قائلة: "بقى كدة تقول لعبدالوهاب"، فأخبرها أنه اتصل به، وأخبره أن الأغنية لديه منذ عام.

وتابع: "في ختام المكالمة قالت لي أم كلثوم أنها مصرة على التعاون معه، وستحضر لي كلمات أغنية لأقوم بتلحينها، لكن الأمر لم يحدث، ولم يتحقق حلمي بالتعاون مع أم كلثوم".

وعن المقطع الذي قام بتلحينه من الأغنية، قال: أحتفظ بالمقطع على تسجيل، وطلب مني عبدالوهاب أن يسمع ما قمت بتلحينه، وحينما سمعه قال أنه يشبه إلى حد كبير ما قام بتلحينه، فأخبرته أنه معلمي وأنا مجرد تلميذ في مدرسة عبدالوهاب".

فيديو قد يعجبك: