النشرة الفنية| تطورات الحالة الصحية للفيشاوي ونجوم الفن بعزاء والدة كاريكا وحكاية "أهل أول" لمنير

12:01 ص الإثنين 31 ديسمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بمحمد منير، العرض الخاص لفيلم 122، جائزة ساويرس، سلمان خان وشاروخان، عزاء شقيق محمد فؤاد، مي كساب، على الحجار، وغيرهم. إليكم تفاصيل ما تم نشره:

بالصور.. نجوم الفن والرياضة في عزاء والدة عصام كاريكا

أقيم منذ قليل عزاء والدة الفنان عصام كاريكا، بمسجد عمرو بن العاص.

وحضر عدد من النجوم أبرزهم الفنان إسماعيل فرغلي، فيصل خورشيد، الشاعر أيمن بهجت قمر، ريكو، أمينة، حجاج عبدالعظيم، حسام خليل.. إليكم التفاصيل:

مدحت العدل وحميد الشاعري وطاهر أبو زيد في عزاء شقيق محمد فؤاد

توافد عدد من نجوم الفن، على عزاء شقيق الفنان محمد فؤاد، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت.

ويقام العزاء بمسجد القوات المسلحة بمدينة نصر، وحضره عدد من نجوم الفن أبرزهم الموسيقار حميد الشاعري، الملحن وليد سعد، الشاعر أمير طعيمة، الكاتب الكبير مدحت العدل، الفنان محمد لطفي، الماكيير محمد عشوب، طاهر أبو زيد وزير الدولة لشؤون الرياضة.. إليكم التفاصيل:

بليغ وعبدالوهاب والسنباطي.. أبرز 10 ملحنين تعاونت معهم كوكب الشرق

هي سيدة الغناء العربي بدون منازع، تربعت على القمة لسنوات وسنوات، فصوتها كان كفيلًا بالتفاف المصريين في أول خميس من كل شهر، فقط لسماع جديد "الست".

كوكب الشرق أم كلثوم، التي تحل غدًا ذكرى ميلادها الـ 120، فقد ولدت في قرية طماي الزهايرة مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية يوم 31 ديسمبر 1898.. إليكم التفاصيل:

حكاية "أهل أول" التراثية في ألبوم منير "وطن"

على مدار السنوات الثلاث الماضية كانت إنشودة "أهل أول"، أقرب ما تكون إلى "دندنة" يستمتع محمد منير بغنائها بجلساته، وذلك عن إعجاب بجرعة الحنين التي تسكن مفرداتها، وخاصة مقطعها "وحشني كل ما فيكم يا ناس حتى أساميكم".. إليكم التفاصيل:

قبل طرحها غدًا.. ننشر كلمات أحدث أغاني على الحجار "قبل ما تواعد"

يستعد الفنان علي الحجار لطرح أحدث أغانيه "قبل ما تواعد" غدًا الاثنين بمناسبة رأس السنة الجديدة والتي تشهد تعاونه الأول مع الشاعر مايكل عادل.. إليكم التفاصيل:

بالصور- "سيلفي" زوجة "الفيشاوي" وحضور شباب "الأب الروحي".. لقطات عرض "122" الخاص

استقبلت سينما "مول مصر" مساء أمس السبت، العرض الخاص لفيلم "122"، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بمصر 2 يناير المُقبل، وفي الدول العربية 10 يناير، وفي السطور التالية، نستعرض أبرز لقطات العرض الخاص.. إليكم التفاصيل:

كمال أبورية يكشف لـ"مصراوي" تطورات حالة فاروق الفيشاوي الصحية

طمأن الفنان كمال أبورية الجمهور على الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي، الذي يتلقى العلاج من مرض السرطان، مؤكدًا أن حالته تتحسن.. إليكم التفاصيل:

مي كساب تنتهي من تصوير "الطيب والشرس واللعوب"

أعلنت الفنانة مي كساب عن انتهائها من تصوير فيلمها الجديد "الطيب والشرس واللعوب"، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

ونشرت مي صورة لها من كواليس التصوير، وكتبت: "الحمد والشكر لله فركش فيلم الطيب والشرس واللعوب".. إليكم التفاصيل:

25 يناير.. إعلان الفائزين في جائزة ساويرس الثقافية

تستعد مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية لإقامة حفلها السنوي؛ لإعلان الفائزين بجائزة ساويرس الثقافية في دورتها الـ14، والمقرر إقامته في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 25 يناير 2019، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.. إليكم التفاصيل:

بالفيديو والصور- بعد نجاح "Zero".. سلمان خان يستعيد ذكرياته مع شاروخان

استعاد نجم السينما الهندية، سلمان خان، ذكرياته مع فيلم الفانتازيا "كاران ارجون" عام 1995، والذي شارك فيه البطولة النجم شاروخان، إذ نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها مع شاروخان بأحد المحال التجارية في الهند أثناء مشاهدتهما مشهد من الفيلم.. إليكم التفاصيل:

إعلان