بالصور- "سيلفي" زوجة "الفيشاوي" وحضور شباب "الأب الروحي".. لقطات عرض "122" الخاص

04:09 م الأحد 30 ديسمبر 2018

القاهرة- مصراوي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

استقبلت سينما "مول مصر" مساء أمس السبت، العرض الخاص لفيلم "122"، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بمصر 2 يناير المُقبل، وفي الدول العربية 10 يناير.

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز لقطات العرض الخاص..

طارق لطفي وزوجته

اصطحب الفنان طارق لطفي، زوجته لمشاهدة العرض الخاص، ومشاركته الاحتفال بعودته للسينما من جديد، بعد فترة غياب منذ آخر ظهور له في فيلم "بنتين من مصر" بطولة الفنانة صبا مبارك والفنانة زينة، والذي عُرض عام 2010.

الفيشاوي بصحبة زوجته

كعادته مؤخرًا يحرص الفنان أحمد الفيشاوي، على اصطحاب زوجته في كل المناسبات الفنية التي يحضرها، وحرصت هي على التقاط صورة على طريقة الـ"سيلفي"، تجمعها بزوجها، أحد المشاركين في بطولة الفيلم.

أسما شريف منير ومحمود حجازي

حرصت مقدمة برنامج "أنا وبنتي" المذيعة أسما شريف منير، على مشاركة زوجها الفنان محمود حجازي، الاحتفال بعرض الفيلم، الذي يشارك في بطولته.

نجوم الفن

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور، لتهنئة صنّاع الفيلم، ومشاركتهم الاحتفال، ومنهم "ساندي، السيناريست تامر حبيب، محمد فراج، المنتج حسين القلا، رشا مهدي، نبيل عيسى".

شباب "الأب الروحي"

وتواجد في العرض عدد كبير من الفنانين الشباب، الذين شاركوا في بطولة أجزاء مسلسل "الأب الروحي"، ومنهم "محمد عز، باهر النويهي، محمد مهران"، ومنتج العمل الفنان محمد محمود عبدالعزيز.

أبطال الفيلم

وشهد العرض حضور معظم صنّاع الفيلم تقريبًا، ومنهم "الفنان طارق لطفي، الفنانة أمينة خليل، الفنان أحمد داوود، الفنانة جيهان خليل"، المؤلف صلاح الجهيني، المنتج سيف عريبي، المنتج المنفذ محمد نصّار، المخرج ياسر الياسري.

إعلان

إعلان

إعلان